وزير الرياضة يتحدث عن تتويج الأهلي والزمالك ويدعو الجماهير لمؤازرة الفراعنة

  •  

    وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للنادي الأهلي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه مؤكدا أن فرحة الكرة المصرية اكتملت بنسبة كبيرة بتتويج الزمالك والأهلي قاريا ويتبقى فرحة تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم.

    وقال صبحي في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحكو رياضة" إن الرياضة المصرية كلها تتربع على عرش القارة السمراء ولكن كان ينقصنا عودة إنجازات كرة القدم لأنها ترتبط بالمزاج العام للشعب المصري لافتا إلى أن الجماهير قدمت لوحة رائعة ومثالية خلال نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال باستاد القاهرة.

    وطالب صبحي الجماهير باستكمال دورها المؤثر بحضور مباراة المنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو المقررة في السادس من يونيه المقبل من أجل دعم الفراعنة والجهاز الفني الوطني بقيادة حسام حسن.

    وأضاف قائلا: " كل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه للرياضة وتهنئته السريعة لكل من الأهلي والزمالك، وجاهزون لإقامة مباراة السوبر الإفريقي بين القطبين حال استقرار الاتحاد الإفريقي على إقامتها في مصر."

    وفي ختام تصريحاته شدد وزير الرياضة على أن المنتخب الأولمبي وكافة الاتحادات المشاركة في الأولمبياد تضع الرتوش الأخيرة حاليا في الاستعداد للحدث الرياضي الأكبر في العالم والذي سينطلق في السادس والعشرين من يوليو المقبل مشيرا إلى أن من المتوقع حصد من 6 لـ 10 ميداليات أولمبية وننتظر ميدالية في لعبة جماعية والأقرب لها هو منتخب كرة اليد.

    يُذاع برنامج "صباحكو رياضة" من الأحد للخميس في الثامنة صباحا عبر موجات إذاعة الشباب والرياضة، قدمت هذه الحلقة الإعلامية ريهام سويلم.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن