وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة منتخب المصارعة للاطمئنان على استعدادات الأوليمبياد

  •  

    أجرى وزير الشباب اوالرياضة الدكتور أشرف صبحي، اتصالا مرئيا عبر (الفيديو كونفرانس) مع بعثة المنتخب الوطني للمصارعة للاطمئنان على آخر استعداداتهم لأولمبياد باريس 2024، وذلك بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية ومساعد وزير الشباب والرياضة لشؤون البطولة المهندس شريف العريان.

    وطمأن رئيس الاتحاد المصري للمصارعة محمد محمود، وزير الرياضة بجاهزية منتخب المصارعة واللاعبين للأولمبياد القادم، مشيدا بدعم واهتمام وزير الرياضة بكافة التفاصيل والذي يمثل دفعة كبيرة للاعبي المنتخب المصري للمصارعة.

    كما تواصل وزير الرياضة بلاعب المنتخب محمد إبراهيم (كيشو) وطمأنه بتواصله مع مسؤولي اللجان الأولمبية الإفريقية “الانوكا” لإنهاء أزمة المستحقات المالية للاعب “منحة الانوكا” مع اتخاذ كافة الإجراءات المالية والإدارية لصرف المبالغ المخصصة للاعب المنتخب القومي للمصارعة.

    وانطلق معسكر منتخب مصر للمصارعة الرومانية في دولة كرواتيا في أول محطات برنامج الإعداد النهائي للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

    وسافر منتخب المصارعة الرومانية إلى كرواتيا أول أمس للدخول في معسكر مغلق والذي من المقرر أن يستمر حتى يوم 8 يونيو المقبل.

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن