بينهم رونالدو ومبابي.. نجوم يبحثون عن زيارة الشباك للمرة الأولى في “يورو 2024”

  •  

     

    مع اقتراب مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” من نهايتها، لا يزال هناك نجوم يبحثون عن الهدف الأول لهم على الأراضي الألمانية.

    وصلت بطولة “يورو 2024” إلى المحطة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات، التي انطلقت يوم /الأحد/ الماضي، وستُختتم غدًا الأربعاء.

    وشهدت بطولة أمم أوروبا تسجيل 66 هدفا حتى الآن، وهناك لاعبين يبحثون عن هدفهم الأول فيما تبقى من مباريات لهم بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

    ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي، المشهد في قائمة اللاعبين الكبار الذين لم يحالفهم الحظ بالتسجيل في البطولة المقامة حاليا في ألمانيا.

    فالنجم البرتغالي ما زال يمتلك فرصة للتسجيل غداً خلال مباراة منتخب بلاده ضد جورجيا في ختام منافسات دور المجموعات، لكن على مستوى صناعة الأهداف، فاستطاع رونالدو صناعة هدف خلال مباراة البرتغال الأخيرة ضد تركيا.

    وفي الإطار ذاته، يسعى النجم الفرنسي، والمنتقل حديثاً إلى ريال مدريد الإسباني، كيليان مبابي، لهز الشباك للمرة الأولى له في البطولة الحالية، حيث لم يشارك سوى في مباراة وحيدة أمام النمسا، نظرا لأنه كان قد تعرض لإصابة بكسر في الأنف أمام النمسا، منعته من المشاركة في الجولة الثانية ضد هولندا. ويرغب المهاجم الفرنسي في زيارة الشباك خلال مباراة فريقه مساء اليوم ضد بولندا.

    كما واجه الفرنسي، عثمان ديمبلي، سوء حظ بعدم تسجيله أية أهداف، على الرغم من خوضه مباراتين خلال البطولة.

    وفي السياق ذاته، يواجه النجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، لعنة التسلل، بعدما تم إلغاء 3 أهداف له خلال المباراتين الماضيتين. ويأمل المهاجم البلجيكي في إنهاء تلك اللعنة وهز الشباك أمام أوكرانيا.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن