الأهلي يحقق انتصارًا كبيرًا على طلائع الجيش 4-0 في الدوري الممتاز

  •  

    واصل الأهلي انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه فريق طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد

    أقيمت المباراة على ملعب “الكلية الحربية” بالقاهرة، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ 13 للدوري الممتاز.
    أحرز رباعية الأهلي، طاهر محمد طاهر في الدقيقة 12، وعمرو السولية في الدقيقة 34، ومحمد عبد المنعم في الدقيقة 38، ووسام أبو علي في الدقيقة 93.

    وأهدر طاهر محمد طاهر ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 86، كان قد حصل عليها زميله وسام أبو علي بعد تعرضه لعرقلة من حارس الطلائع محمد شعبان، كما أهدر طلائع الجيش ركلة جزاء أخرى في نهاية اللقاء، سددها اللاعب عمر السعيد في الدقيقة 91، وتصدى لها بنجاح محمد الشناوي حارس الأهلي.

    وحقق الأهلي اليوم الانتصار العاشر على التوالي في بطولة الدوري، وذلك بعد فوزه في المباريات التسع الماضية على كل من الإسماعيلي، والجونة، والاتحاد السكندري “مرتين”، وبلدية المحلة، وفاركو “مرتين”، والداخلية، والزمالك “بعد انسحاب الفريق الأبيض”.

    ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 51 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري، وذلك بعد خوض 21 لقاء في المسابقة حتى الآن، بفارق 11 نقطة عن بيراميدز متصدر الترتيب، والذي لعب حتى الآن 25 مباراة.

    أما طلائع الجيش فتوقف رصيده عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر، حيث لعب الفريق 27 مباراة بالدوري، فحقق 8 انتصارات، وتعادل 10 مرات، وتلقى اليوم الهزيمة التاسعة له هذا الموسم.

    وعقب اللقاء، نال طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما سجل الهدف الأول للفريق الأحمر، كما صنع الهدف الرابع الذي أحرزه وسام أبو علي.

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن