تخرج الدفعة الثانية من برنامج«Scale Up» بالتعاون بين «إيتيدا» وشركة«500 جلوبال»

  • كتب : باكينام خالد

     

    اختُتمت فعاليات الدورة الثانية من برنامج Scale Up لتمكين الشركات الناشئة في مصر بالتعاون بين شركة “500 جلوبال” وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.

    انعقد البرنامج في مركز إبداع مصر الرقمية بالجيزة، وشارك فيه 12 شركة ناشئة، هي أخضر، وأمان ليك، ودايرة، والجمعية، وإنزا، وهتلاقي، ولاكازا، وبارتمنت، وسيمبل، وتوريدات، ويلّا أوردر، وزيل.

     

    جدير بالذكر أن برنامج Scale Up يستمر سبعة أسابيع ويستهدف الشركات الناشئة في مرحلتي ما قبل تمويل الفئة (أ) وتمويل الفئة (أ)، ويهدف إلى تمكين الشركات الناشئة لتعزيز تواجدها في الأسواق والتوسع من خلال توفير التوجيه والإرشاد ومنهجيات لدفع لنمو الأعمال وزيادة قاعدة العملاء ورفع كفاءة العمليات لتلك الشركات.

    وخلال البرنامج، يكتسب مؤسسو الشركات الناشئة معرفة من خلال منهج تدريبي مكثف وآليات للنمو وأنشطة مخصصة لجذب التمويل. ويتيح البرنامج فرصًا للتعاون مع خبراء ومرشدين متخصصين لابتكار أدوات وحلول عملية لمواجهة التحديات التي تواجه الشركات الناشئة.

     

    ويوفر البرنامج للمشاركين فرصة للتواصل مع شبكة “500 جلوبال” التي تضم العديد من المستثمرين والشركاء، كما يمكن للمشاركين أيضًا استخدام مساحات العمل الموجودة بمركز إبداع مصر الرقمية مجانًا لمدة عام أثناء التدريب وبعد انتهائه.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن