سامسونج تضع تعريفاً جديداً للابتكار مع إطلاق هاتفي Galaxy Z Fold6 و Galaxy Z Flip6

  •  كتبت: باكينام خالد

     

     

    ويتوفر الآن خيار التصوير الليلي داخل تطبيق إنستغرام، ما يتيح لك التقاط صور مذهلة ليلاً ومشاركتها مباشرة من خلال التطبيق.

    وتم تحسين هاتف Galaxy Z Flip6 بشكل رائع لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بجميع الميزات الإبداعية والقابلة للتخصيص دون القلق بشأن عمر البطارية .

     

    خصائص أمان يمكنك الوثوق والتحكّم بها

     

    ويضمن نظام Samsung Knox المتعدد الطبقات والمصمم للدفاع الاستراتيجي حماية هواتف Galaxy Z Fold6 وFlip6 الخاصة بك، حيث تم تصميم هذه المنصة الأمنية بعناية لحفظ المعلومات الحساسة والحماية من الثغرات الأمنية، من خلال التنبيه الفوري بالتهديدات والحماية التعاونية الشاملة. وفي ظل عصر الذكاء الاصطناعي، تلتزم سامسونج أكثر من أي وقت مضى بمنحك السيطرة الكاملة على إعدادات جهازك. لذا، يمكنك بكل حرية تحديد كيفية استخدام بياناتك لتعزيز تجارب الذكاء الاصطناعي من خلال إعدادات Galaxy AIالمتقدمة. وكطبقة إضافية للحماية، توفر ميزات حماية البيانات المحسنة تشفيراً شامل عند إجراء النسخ الاحتياطي لبياناتك أو مزامنتها أو استعادتها باستخدام Samsung Cloud. وتتمتع سلسلة الهواتف الجديدة Galaxy Z بقائمة موسعة من ميزات الأمان والخصوصية من سامسونج، بما في ذلك Knox Vault، وSecurity & Privacy Dashboard، والمانع التلقائي للإعلانات، وكلمات المرور، وشبكة Wi-Fi الآمنة، والمشاركة الخاصة في Quick Share.

     

    رحلة مستمرة نحو مستقبل مستدام

     

    وتعكس أحدث سلسلة Galaxy Z التزام سامسونج المستمر بالاهتمام بالناس والكوكب من خلال إعادة تصور طريقة تصميم وتصنيع تكنولوجيا الهواتف المحمولة بتكلفة أقل، إذ واصلت الشركة توسيع نطاق استخدام المواد المُعاد تدويرها في هواتف Galaxy Z Fold6 وFlip6 مقدمةً للمرة الأولى مكونات مصنوعة من الذهب والنحاس المعاد تدويرهما

    وفي وقت سابق من هذا العام، قامت شركة سامسونج بتقديم هواتفها الذكية من سلسلة Galaxy S24 والتي تتضمن معادن معاد تدويرها مثل الكوبالت والعناصر الأرضية النادرة. وتوجد هذه المعادن المعاد تدويرها في مكونات هواتف Galaxy Z Fold6 وFlip6 أيضاً، إضافةً إلى البلاستيك المعاد تدويره والألمنيوم والزجاج المستخدم في تصنيع هذه الهواتف. ويأتي هاتفي Galaxy Z Fold6 وFlip6 في علبة مصنوعة بنسبة 100% من مواد ورقية معاد تدويرها، كما أنهما يوفران سبعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل وسبع سنوات من التحديثات الأمنية

     

    سلسلة Galaxy Buds3: تعزيز التجربة المترابطة من خلال Galaxy AI

     

    بفضل قوة Galaxy AI، تقدم سماعات Galaxy Buds3 تجربة اتصال متطورة ومتقدمة. فإذا كنت تحضر محاضرة بلغة أجنبية، ستتمكن من تفعيل خاصية الترجمة الفورية على هاتف Galaxy Z Fold6 أو Flip6 عند توصيل سماعات Galaxy Buds3 بأذنيك. وستمنحك هذه الميزة إمكانية الاستماع إلى أي محاضرة بلغتك الأم مباشرةً من خلال سماعات Galaxy Buds الخاصة بك. وبذلك، ستتجاوز أي عوائق لغوية قد تعترض استيعابك الكامل للمعلومات المقدمة، ما سيعزز من فهمك للمحتوى وتحصيلك الأكاديمي. بالإضافة إلى ذلك، سيمكنك مجرد النطق ببضع كلمات باستخدام الأوامر الصوتية من التحكم بسلاسة في وظائف السماعات والهاتف، مثل تشغيل الموسيقى أو إيقافها، دون الحاجة إلى التعامل معها يدوياً. وعلاوة على ذلك، تتميز سماعات Galaxy Buds3 بجودة صوتية محسنة بذكاء، بغض النظر عن طريقة ارتدائها. إذ تقوم الميكروفونات المدمجة في السماعات بتحليل الصوت الداخلي والخارجي في الوقت الفعلي لتعزيز جودة الصوت وتفعيل إلغاء الضجيج النشط (ANC) باستخدام تقنيتي Adaptive EQ وAdaptive ANC. أما إذا كنت تستمع إلى الموسيقى، فستقوم سماعات Galaxy Buds3 Pro بجمع الصوت المحيط والتعرف عليه باستمرار، ثم ضبط المستوى الأمثل للضوضاء والصوت تلقائياً بدون تدخل يدوي، وذلك من خلال التحكم التكيفي في الضوضاء Adaptive Noise Control، واكتشاف صفارات الإنذار Siren Detect، والكشف الصوتي، لتوفر لك أقصى راحة ممكنة.

     

     وبناءً على تحليل شامل للبيانات الإحصائية المجمعة، تأتي سلسلة Galaxy Buds3 بتصميم حسابي جديد ومريح. وإلى جانب الراحة الاستثنائية، يستهدف التصميم المتميز لسماعات Galaxy Buds3 أيضاً المستخدمين الذين يولون أهمية كبيرة للجمالية والأناقة. فقد جاء هذا التصميم الأنيق والحديث يكمله تقنية Blade Lights المبتكرة. وبذلك، يوفر هذا التصميم الجديد تجربة بديهية وسهلة الاستخدام، من خلال السماح لك بالتحكم الكامل في الجهاز عبر مجرد الضغط على القطعة أو التمرير لأعلى وأسفل. وبهذا، تجمع سماعات Galaxy Buds3 بين الراحة الفائقة والجماليات الأنيقة في تصميم متكامل ومتناغم. وتوفر سماعات Galaxy Buds3 وBuds3 Pro خيارين متميزين في التصميم المخصص لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة. ويوفر تصميم Galaxy Buds3 Pro القناتي (Canal) تجربة استماع غامرة وعميقة للصوت لدى المستخدمين الذين يبحثون عن هذه الميزة. وفي المقابل، يمنح تصميم Galaxy Buds3 المستخدمين المرونة لاستخدام السماعات في مجموعة متنوعة من المواقف والأنشطة لفترات زمنية طويلة دون شعور الانزعاج.

     

    وتحقق سماعات Galaxy Buds3 Pro تجربة سمعية متميزة بفضل مكوناتها المتطورة، حيث تأتي مزودة بمكبرات صوت ثنائية متطورة مع مكبر صوت مسطح لإنتاج صوت عالي الدقة وواضح في النطاق العالي، بالإضافة إلى مضخمات مزدوجة لتوفير تجربة صوتية بجودة عالية أثناء التنقل.

     

    وبفضل الصوت فائق الجودة  الذي يدعم معدل عينات مضاعف مع برنامج ترميز SSC، يمكنك الاستماع إلى مصدر صوت عالي الدقة واستشعار كل تفاصيل الصوت بدقة عالية. وتمتد جودة الصوت هذه لتشمل المكالمات الهاتفية أيضاً. فباستخدام نموذج مدرب مسبقاً يعتمد على التعلم الآلي، تستطيع سلسلة Galaxy Buds3 استعادة صوت المتحدث الأصلي في بيئات ضوضاء مختلفة، مع توفير مكالمات غنية وطبيعية - شبيهة بالمكالمات عالية الجودة التي توفرها الهواتف الذكية - وذلك بفضل ميزة المكالمات فائقة العرض الترددي.

     

    وقد تم تصميم سلسلة Galaxy Buds3 ليس فقط لتوفير تجربة صوتية متميزة، ولكن أيضاً لتحقيق المزيد بموارد أقل لخدمة الناس والحفاظ على الكوكب. وتتميز سماعات Galaxy Buds3 وBuds3 Pro بالعديد من المكونات في العلبة وسماعات الأذن التي تم تصنيعها باستخدام مواد بلاستيكية معاد تدويرها يتم الحصول عليها من شباك الصيد المهملة أو براميل المياه. يتم تعبئة كل قطعة من سماعات Galaxy Buds3 في صندوق تغليف مصنوع من مواد ورقية معاد تدويرها بنسبة 100%.

     

    التوفر

     

    ستكون سلسلة Galaxy Z Fold6 وZ Flip6 وGalaxy Buds3 متاحة للطلب المسبق بدءاً من اليوم 10 يوليو، مع التوفر العام بدءاً من 24 يوليو.

     

    ويتوفر هاتف Galaxy Z Fold6 بتشكيلة واسعة من الألوان المميزة والجذابة، بما في ذلك اللون الفضي، والوردي، والكحلي، بينما يتوفر هاتف Galaxy Z Flip6 أيضاً باللون الفضي، والأصفر، والأزرق، والأخضر النعناعي، ما يتيح للمستخدمين إمكانية اختيار اللون الذي ينسجم مع ذوقهم الشخصي وأسلوبهم الخاص.

     

    علاوة على ذلك، يمكن للعملاء طلب أجهزة Galaxy Z عبر الإنترنت من موقع Samsung.com، حيث تتوفر الأجهزة بألوان حصرية إضافية مثل الأسود المصقول والأبيض، واللون الخوخي الفريد لهاتف Galaxy Z Flip6.

     

    وتتميز سلسلة Galaxy Buds3 بتصميم أنيق وعصري، ما يجعلها مريحة وملائمة للاستخدام اليومي. وتتوفر هذه السماعات باللونين الفضي والأبيض، لتناسب مختلف الأذواق.

    ولتوفير المزيد من الطمأنينة للعملاء، ستقدم سامسونج خدمة Samsung Care+ مجاناً لمدة عام واحد أثناء فترات الطلب المسبق. وستوفر هذه الخدمة تغطية معتمدة من خبراء سامسونج ضد الأضرار العرضية التي قد تلحق بمنتجات العملاء.

     

    حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

     

    تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED، لتقديم تجربة متصلة وموحّدة عبر منظومة SmartThings والتعاون المفتوح مع الشركاء. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن