مؤسس chat gpt يظهر وهو يقود سيارة كوينيجسيج ريجيرا

  •  

     

    شوهد سام التمان وهو يقود سيارة يمكن أن تكلف 5 ملايين دولار، حيث كان جوزيف فيليان يتناول الغداء في أحد المطاعم مع عائلته عندما رأى شيئًا غير عادي يسير في الشارع: سيارة كوينيجسيج ريجيرا، حيث تم تصنيع 80 سيارة رياضية سويدية فقط من هذه السيارات، ويمكن أن يصل سعرها إلى 4.65 مليون دولار.

     

    وقال فيليان، الذي يدير صفحة معجبي السيارات "norcal garage" لموقعBusiness Insider: "لقد كنت أعشق السيارات طوال حياتي تقريبًا، وكانت رؤية سيارة Koenigsegg بمثابة حلم بالنسبة لي - خاصة في الأماكن العامة"، "أذهب إلى فعاليات السيارات وأرى بعض السيارات النادرة في كثير من الأحيان، ولكن هذه بالتأكيد هي أندر سيارة رأيتها، وقد لفتت انتباهي على الفور."

     

     

    سام ألتمان مؤسس chat gpt يظهر وهو يقود سيارة كوينيجسيج ريجيرا

     

    وقام بالتقاط مقطع فيديو سريع للسيارة ونشره على الإنترنت في أواخر أبريل، ولكن لم يلاحظ شيئًا آخر مثيرًا للاهتمام إلا بعد مرور أكثر من شهر، عندما نظر مرة أخرى إلى اللقطات: بدا أن السائق هو سام ألتمان، الرئيس التنفيذي لشركةOpenAI.

     

    مثل فيليان، ألتمان هو رجل سيارات، فووفقاً لقصة نشرتها صحيفة وول ستريت جورنال عن ثروته الهائلة، فإنه يمتلك سيارة ماكلارين بالإضافة إلى كوينيجسيج وقاد سيارات الفورمولا 1 على مضمار السباق من أجل المتعة في إجازة مع زوجته في دبي.

     

    وقد ذكر أيضًا امتلاك سيارة تسلا، (قد يكون هذا مسليًا لصديق ألتمان السابق وصديقه الحالي إيلون ماسك، الذي كان لديه رد فعل مسلي على الفيديو بعد أن أشار صديقه التابع جيسون كالاكانيس إلى السخرية من رئيس منظمة غير ربحية يقود مثل هذه السيارة الفاخرة، إلى حد كبير حول كيفية تحول OpenAI من جذورها غير الربحية، وبطبيعة الحال، كان ألتمان مستثمرًا في شركات بما في ذلكReddit وStripe، وهو ما يمثل ثروة تقدر بحوالي 3 مليارات دولار.

    في مقطع الفيديو الخاص بـ Altman وهو يقود سيارة Koenigsegg، هناك شيء غريب تمامًا حول رؤية مثل هذه السيارة غير العادية - التي لا تشبه أي شيء آخر وقادرة على الانطلاق من صفر إلى 250 ميلًا في الساعة في أقل من 30 ثانية - عند إشارة توقف في منطقة مشاة مزدحمة.

     

     

    هناك شيء آخر غريب نوعًا ما - أباطرة التكنولوجيا، رغم ثرائهم، لا يقودون عادةً سيارات متفاخرة بشكل لا يصدق، فمن المؤكد أنهم قد يمتلكون سيارة فاخرة في مجموعتهم (يقال إن مارك زوكربيرج يمتلك سيارة Pagani Huayra بقيمة 1.4 مليون دولار)، لكنك لا تراهم عادة يقودونهم أمام CVS في سيارة خارقة يوم الثلاثاء.

     

    وتعتبر سيارات Koenigseggs نادرة جدًا لدرجة أن هناك مجتمع معجبين يتتبع كل طراز على مدونة تسمى Egg Registry، واستنادًا إلى الطلاء الأبيض المميز للسيارة في الفيديو، يبدو من المرجح أن يكون رقم 7232، والذي تتبعه المعجبون على المدونة إلى مالك في سان فرانسيسكو، ويقولون إنه شوهد وهو يتجول في الشوارع ويظهر في معرض سيارات محلي.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن