الظاهر يفتتح المكتب الاقليمى ل" إنفورما " في القاهرة لمضاعفة مبيعاتها في إفريقيا

  •  

    كتب : محمد الخولي

    أفتتحت شركة " إنفورما "، المتخصصة في الفعاليات الدولية والخدمات الرقمية والأبحاث الأكاديمية، مقرها الإقليمي الجديد بالقاهرة، بما يتزامن مع الذكرى العاشرة للشركة في مصر، ما يؤكد على خططها للتوسع في القاهرة، باعتبارها مركز إقليمي لنمو أعمالها في كل من الهند، الشرق الأوسط وإفريقيا وشهد الافتتاح كل من المهندس أحمد الظاهر، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات واللورد ستيفن كارتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة إنفورما بي إل سي .

    من جهته أشاد المهندس أحمد الظاهر، رئيس "إيتيدا"، بقرار الشركة بالتوسع في عملياتها في مصر وبافتتاح مقرًا إقليميا لها في القاهرة، مما يعكس جاذبية مصر كمركز رائد ومتميز في تصدير الخدمات المشتركة والتعهيد، ويعزز من خطط الهيئة لتشجيع الشركات المحلية وجذب المزيد من الشركات العالمية لإنشاء مراكز لها أو التوسع بمراكزها القائمة في مصر ،والتي تتمتع بوفرة الكفاءات والمهارات الرقمية ومهارات التعدد اللغوي بما يتيح للشركات العالمية الاستفادة منها في عملياتها الدولية، وذلك تماشياً مع استراتيجية مصر الرقمية لتعزيز صناعة التعهيد.

    من جهته قال اللورد ستيفن كارتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة إنفورما بي إل سي: "تمثل إفريقيا، بجانب منطقة الهند والشرق الأوسط، مركزاً للعديد من الاقتصادات الأسرع نموًا في العالم، الذي تقع مصر في قلبه وحرصنا على التوسع في تواجدنا بالقاهرة بشكل مطرد على مدار العقد الماضي، وذلك بهدف دعم رؤية الحكومة نحو تعزيز النمو الاقتصادي، مساعدة الشركات المصرية العاملة في التجارة للمشاركة بالمعارض،إضافة للشراكة مع بنك المعرفة المصري لخدمة الباحثين المحليين ونتطلع في العقد القادم للنمو في مصر والمنطقة،ولمزيد من التوسع والاستثمار في فريقنا من المحترفيين في القاهرة .

    من ناحيته قال هاني خفاجي المدير العام لشركة إنفورما إيجيبت، نعتز بالإسهامات الكبيرة التي قدمناها في سبيل تحقيق تنمية القطاع والاقتصاد في مصر على مدار العقد الماضي. وفي عام 2023، نجحت معارضنا في جذب أكثر من 120 ألف مشارك من 40 دولة، لتدر دخلاً بلغ 3،8 مليار جنيه للاقتصاد القومي. ونعمل على أن يكون مقرنا الجديد في القاهرة بمثابة مركز لمضاعفة حجم أعمالنا في إفريقيا خلال السنوات الثلاث المقبلة، مع مواصلة توسيع نطاق التمويل المركزي المشترك وخدمة العملاء في مصر."

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن