ملابس ذكيه و علامات تجاريه في أولمبياد باريس

  •  

     

    مع اقتراب انطلاق الألعاب الأولمبية الصيفية للعام 2024 التي تقام في باريس بين 26 يوليو الجاري و11 أغسطس المقبل بمشاركة 10500 رياضي ورياضية، أصبحت إطلالات الفرق جاهزة والعديد منها يحمل توقيع دور أزياء عالمية شهيرة. تعرفوا على أبرزها فيما يلي.

    تعاونت العديد من الفِرق الوطنية المشاركة في أولمبياد باريس مع مصممين بارزين وعلامات تجارية شهيرة لتصميم ملابس لاعبيها في حفلي افتتاح وختام هذا الحدث الرياضي المُنتظر.

    - فريق فرنسا بتصاميم Berluti

    حرص القيمون على الفريق الفرنسي، وهو الفريق المضيف لأولمبياد 2024، على اختيار ملابس أعضائه بعناية. وقد وقع اختيارهم على علامة Berluti الفرنسية، التابعة لمجموعة LVMH لتنفيذ أزياء وأكسسوارات الفريق. من المنتظر أن يرتدي أعضاء فريق فرنسا بدلات زرقاء داكنة تزينها ياقات تتدرج بألوان العلم الفرنسي وقمصان بيضاء. سوف يرتدي الرجال بنطلونات كلاسيكية متطابقة باللون مع أحذية رياضية أما النساء فلديهن خيار إضافي باستبدال السروال بتنورة والحذاء الرياضي بحذاء "موكاسان" إذا رغبن بذلك.

    - فريق الولايات المتحدة بتصاميم Ralph Lauren

    للمرة التاسعة على التوالي، يتولى المصمم الأميركي رالف لورين مهمة تصميم الملابس الرسمية لفريق الولايات المتحدة في أولمبياد 2024. وقد حرصت دار Ralph Lauren على تصميم ملابس خاصة بحفل الافتتاح وأخرى لحفل الختام بالإضافة إلى ملابس للاستخدام أثناء وبعد الألعاب.

    استعانت الدار بسروال الدنيم بشكل كبير في هذه المجموعة. وقد نسقته لحفل الافتتاح مع سترة كلاسيكية باللون الكحلي تزينها تفاصيل بالأحمر والأبيض أما في حفل الختام فسوف يظهر أعضاء فرق الولايات المتحدة بسترات رياضية مستوحاة من عالم سيارات السباق.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن