سلسلة أجهزة Galaxy Tab S10 تنطلق من سامسونج بتقنية الذكاء الإصطناعي

  •  

     

     كشفت شركة Samsung Electronics عن جهازي Galaxy Tab S10 Ultra وGalaxy Tab S10 Plus وهما أول الأجهزة اللوحية التي طورت برؤية رئيسية لدعم تقنية الذكاء الإصطناعي.

    تقدم سامسونج أجهزة Galaxy Tab S10 بشاشات AMOLED 2X ديناميكية بأحجام 14.6 إنش و12.4 إنش، وهو تصميم مثالي في الشاشة لدعم قلم S Pen المرفق مع كلا الجهازين.

    وينطلق جهاز Galaxy Tab S10 Ultra بترقية في آداء وحدة المعالجة بنسبة 18%، بينما يأتي كرت الشاشة بتحسينات في الآداء بنسبة 28%، وتصل نسبة التحسينات في شريحة المعالجة العصبية NPU إلى نسبة 14% مقارنة بجهاز Galaxy Tab S9 Ultra.

    أيضاً تقدم التحسينات في آداء وحدة NPU قوة أعلى في معالجة تقنية الذكاء الإصطناعي بآداء أسرع مع إستجابة أفضل من أدوات الذكاء الإصطناعي، وتقدم سامسونج آلية سلسة وسريعة لعمل مميزات الذكاء الإصطناعي من خلال مفتاح Galaxy AI مخصص في غطاء لوحة المفاتيح، والذي يدعم التخصيص لروبوت الذكاء الإصطناعي.

    وتتكامل تجربة الذكاء الإصطناعي ببرامج مطورة من سامسونج تتضمن مميزات جديدة مثل Note Assist وDrawing Assist والتي تأتي بتحسينات تستهدف التكامل بشكل أفضل مع تصميم الأجهزة.

    أيضاً تقدم سلسلة أجهزة Galaxy Tab S10 ميزة العمل كجهاز للمنزل يدعم الذكاء الإصطناعي، حيث يوفر مخطط ثلاثي الأبعاد للمنزل لعرض مرئي كامل للمنزل وجميع الأجهزة الذكية المتصلة بمنظومة SmartThings لدعم المستخدم بتجربة سلسة لإدارة الأجهزة الذكية المتصلة.

    ولخصوصية البيانات تقدم سامسونج من خلال “Samsung Knox” معايير أعلى لحماية البيانات، كما تؤكد سامسونج على إلتزامها بدفع أعلى معايير الإستدامة من خلال المواد المبتكرة في هذه السلسلة.

    ولقد أوضح “MC Lee”نائب الرئيس ورئيس فريق العمل “Mobile eXperience Business” في شركة سامسونج “أن سلسلة Galaxy Tab S10 هي أول الأجهزة التي تنطلق بتحسينات تقنية الذكاء الإصطناعي مدمجة بشكل مسبق فور إنطلاقها، وهي إضافة جديدة لمنظومة Galaxy AI”.

     

    كما أضاف” أن الشركة تفخر بجلب إضافة جديدة لمنصة “SmartThings” التي توفر تجربة سلسة ومتعددة وذلك من خلال إضافة أجهزة Galaxy Tab S10 اللوحية بتقنية الذكاء الإصطناعي التي تجمع بين الآداء القوي والتصميم الذي يدعم التنقل السريع”.

    آداء فائق أثناء التنقل

    تأتي سلسلة Galaxy Tab S10 Ultra وGalaxy Tab S10 Plus لتعبر عن رؤية سامسونج في تطوير أجهزة تقدم تجربة قوية، حيث تأتي الأجهزة بترقية كبيرة في قوة المعالجة وتقنية الذكاء الإصطناعي لدفع أجهزة بشحن فائق وإستجابة سريعة.

    وينطلق جهاز Galaxy Tab S10 Ultra بترقية في آداء وحدة المعالجة بنسبة 18%، بينما يأتي كرت الشاشة بتحسينات في الآداء بنسبة 28%، وتصل نسبة التحسينات في شريحة المعالجة العصبية NPU إلى نسبة 14% مقارنة بجهاز Galaxy Tab S9 Ultra.

    أيضاً تستمر سلسلة Galaxy Tab S10 في العمل لفترة أكبر مع فترات أقل في الشحن وذلك بفضل العمر الطويل للبطارية وتقنية الشحن السريع الفائقة.

    شاشة مذهلة وتصميم أنيق وبأعلى جودة

     

    يتميز Galaxy Tab S10 Ultra بحجم شاشة 14.6 إنش، ويأتي Galaxy Tab S10 Plus بحجم شاشة 12.4 إنش، بتقنية Dynamic AMOLED 2X المتقدمة ، والتي تعمل على دفع تجربة عرض مميزة بمشاهد تنبض بالحياة بألوان طبيعية حتى مع العرض في الأماكن الخارجية في ساعات النهار.

    كما تعمل الشاشة على دفع تفاصيل واضحة ودقيقة في كل زاوية من شاشة الجهاز، مع دعم تقنية مضادة للإنعكاسات، مع خفض نسبة التوهج، وتقليل نسبة الإنعكاسات.

    وتتميز السلسلة بعدد 4 من المكبرات الصوتية المعززة بتقنية الذكاء الإصطناعي “Dialogue Boost”، والتي تعمل على تضخيم الصوتيات مع الضوضاء لدفع صوتيات فائقة وأكثر وضوحاً.

    كما تتميز سلسلة Galaxy Tab S10 بتصميم محسن وأنيق مع “Armor Aluminum”، إلى جانب دعم مقاومة أعلى بفضل معايير IP68.

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن