السد القطري يخشى مفاجآت برسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة

  •  

    يلتقي فريق السد القطري مع نظيره برسبوليس الإيراني في السابعة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب جاسم بن حمد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

    ويدخل السد القطري اللقاء وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعة الغرب ببطولة آسيا للنخبة برصيد 4 نقاط، جمعها من مباراتين، فاز في واحدة وتعادل في الثانية، بينما يتواجد نادي برسبوليس فى المركز الثامن برصيد نقطة واحدة، خسر واحدة وتعادل في الثانية.

    ويسعى النادي القطري إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، يرفع بها رصيده إلى 7 نقاط، يتمسك بها بالمنافسة على بطاقة التأهل عن المجموعة.

    أما برسيبوليس الإيرانى فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة يستعيد بها توازنه في المجموعة، بعد التعثر في أول مباراتين وفقده 5 نقاط.

    يشار إلى أن البطولة يشارم فيها 24 ناديا، مقسمين على دوريين منفصلين، يضم كل دوري 12 فريقا موزعين بين منطقتي الشرق والغرب، على أن يخوض كل فريق في كل دوري 8 مباريات مع 8 منافسين مختلفين، بواقع 4 مباريات على أرضه ومثلها خارج الأرض.

    وتتأهل الفرق الثمانية الأولى فى كل دوري إلى دور الثمانية، وتقام الأدوار النهائية بنظام التجمع في السعودية خلال الفترة من 25 أبريل، حتى المباراة النهائية المقرر لها 4 مايو 2025.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن