البعثة المصرية تحرز ميدالية ذهبية بالشطرنج وفضيتين بمنافسات السلاح

  • حققت البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليا في المغرب، ميدالية ذهبية في منافسات الشطرنج السريع “سيدات”، وميدالية الفضية في منافسات السلاح، و.ميدالية الفضية في منافسات “القفز بالزانة سيدات”.

     

    فقد فازت شروق وفا بالميدالية الذهبية في منافسات الشطرنج السريع “سيدات” المقامة بمدينة كازبلانكا، وكان المصري أحمد عدلي لاعب المنتخب نجح في الفوز بالميدالية الذهبية في المنافسات نفسها للرجال.

     

    كما فازت اللاعبة سارة نونو بالميدالية الفضية في منافسات السلاح، وخسرت اللاعبة المصرية نهائي السلاح للسيدات أمام منافستها التونسية سارة بسيس المصنفة عالميا لتحرز التونسية الميدالية الذهبية، وكانت المصرية ناردين إيهاب قد احرزت الميدالية البرونزية في المنافسات نفسها بعدما خسرت نصف النهائي أمام بطلة تونس.

     

    وحققت المصرية، فاطمة البنداري، الميدالية الفضية في منافسات “القفز بالزانة سيدات، ووحققت دينا الطباع الميدالية البرونزية والمركز الثالث في نفس المنافسة.

     

    ويتولى ياسر داوود منصب المدير الفني لمنتخب ألعاب القوى، ومحمد عباس مدرب عدو، وياسر فتحي مدرب الجلة، وعبدالناصر الخولي مدرب مشي، وأيمن بركات مدرب مطرقة، وخالد شوقي مدرب مطرقة رجال، ونجوى ابراهيم أخصائي علاج طبيعي ونادية حمدي إدارية.

     

    ويرأس البعثة مجدي عبدالبديع وفكري العقل عضوا مجلس إدارة اتحاد القوى وخالد الكينج نائب رئيس الاتحاد والمشرف على البعثة وحضر المنافسات سيف شاهين رئيس الاتحاد.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن