سياره تسلا تحقق اعلي خسائر الاصطدام خلال حادثه

  • نشرت شركة تسلا مقطع فيديو صُور خلف الكواليس لمختبر الاصطدام في مدينة فريمونت في ولاية كاليفورنيا، وشرح خبراء الهندسة في الشركة تفاصيل المحاكاة الافتراضية للاصطدامات والحسابات الرياضية المستخدمة في تصميم سيارات تسلا لتكون أكثر السيارات أمانًا، وأجرى المهندسون اختبارًا حقيقيًا لاصطدام الموديل 3 بحائط شُيد لهذا الغرض وصوروا لحظة الاصطدام.

     

    واجهت تسلا انتقادات كثيرة بسبب المبالغة في تقدير سلامة الموديل 3، لكن السيارة حصلت على أعلى تقييمات السلامة من كل المؤسسات المسؤولة عن ذلك، من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة إلى البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة.

     

    وأضافت الشركة إلى سجلها الشهر الماضي جائزة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة بعد حصولها على المركز الأول في قائمة أكثر السيارات أمانًا على الطرق السريعة.

     

    أكد جيراد هتشينسون المهندس في شركة تسلا في مقطع الفيديو أن الأهم من الجوائز التي حصلت عليها الشركة هي تقييمات مالكي تسلا، وقال «السلامة هي أولويتنا القصوى، ومن المشجع أن نتلقى تقييمات أشخاص واجهوا حوادث خطيرة ونجوا بسبب تقنيات السلامة في السيارة، ما يعطينا شعورًا رائعًا بجدوى عملنا

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن