TechXhub تعرض منتجات جديدة لستيل سيريس لعشاق الألعاب في الشرق الأوسط

  •  

     

    كتب : وسيم امام

    كشف  ستيل سيريس ، الشركة الرائدة في مجال ملحقات الألعاب والرياضات الإلكترونية عن طرح ماوس الألعاب Rival 3 ، ولوحتي المفاتيحApex 3  و Apex 5 . وستكون المنتجات الجديدة التي تم تصميمها خصيصا لجلب الابتكار ورفع مستوى الأداء متاحة الآن في جميع أنحاء الشرق الأوسط عن طريق الموزع الحصري TechXhub.

     

    وبهذا الصدد أكد احتشام رباني المدير التنفيذي لشركة ستيل سيريس أن هناك الكثير من اللاعبين الذين لم يتمكنوا من إيجاد المتعة القصوى والأداء العالي بسبب استخدامهم للأجهزة المكتبية التقليدية أثناء اللعب ، وأشار إلى أن المنتجات الجديدة تهدف إلى إعادة ابتكار المنتجات المكتبية ، منوهاً على أن ستيل سيريس تضع في نصب أعينها تجهيز وتطوير تقنياتها على النحو الذي يمكن الوصول إليها من قبل كل لاعب من محبي الألعاب الإلكترونية ، كما أفصح عن أهمية تجنب استخدام المنتجات المكتبية في الألعاب قائلاً "لا ينبغي لأحد أن يستخدم المنتجات المكتبية التقليدية في الألعاب".

     

    ومن جهته قال ساشين كابور نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند والأسواق الناشئة لدى شركة Techxhub : "يعيش أكثر من نصف مليار لاعب في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وقد تم تصميم المجموعة الجديدة من منتجات ستيل سيريس لتناسب تطلعاتهم ، حيث تتميز هذه المنتجات بالإبداع والابتكار، كما أنها ستمكن كل لاعب من خوض تجربة فريدة مع ضمان توفير أداء عالي وجودة كبيرة أثناء اللعب."

     

    Rival 3  - الأقوى بين جميع المنافسين

     



    يتميز ماوس Rival 3  بإضاءة فريدة ورائعة من نموذج ألوان RGB ، ومستشعر جديد يركز على الأداء ويمتلك مستويات عالية من المتانة. كما أنه مزود بأحدث التقنيات المصممة بشكل هادف وخصائص متكاملة وسعر مناسب للاعبين.

     

    وفي سياق تفصيلي أكثر تم تصنيع Rival 3 من مواد شديدة التحمل توفر متانة كبيرة ، وفي نفس الوقت يمتلك مجسم خفيف بوزن 77 جرام. كما يتميز Rival 3 بمستشعر TrueMove Core الجديد من ستيل سيريس، علما أن TrueMove Core يعتبر قفزة نوعية هائلة في أداء المستشعرات بالنظر إلى نطاقه السعري ، حيث تستخدم شركات الألعاب أجهزة استشعار سطح المكتب العادية في الماوسات تحت هذا النطاق السعري، ولكن ستيل سيريس  بالتعاون مع PixArt ، قامت ببناء مستشعر ألعاب جديد تمامًا مصمم خصيصا لـ Rival 3 فقط. علاوة على ذلك Rival 3 مصمم بمستشعرTrueMove Core   بمقدار 8,500 وحدة تحرك لكل بوصة ، وذلك من أجل الحصول على أداء دقيق بتتبع حقيقي من 1 إلى 1 ، وبالتالي يتم تطبيق حركات الماوس بشكل دقيق تماماً على الشاشة.

     

    يتميز Rival 3 بعمر افتراضي تم تقديره بـ 60 مليون نقرة ، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية لحفظ ما يصل إلى خمسة ملفات تعريفية CPI  قابلة للتخصيص بالكامل من خلال محرك ستيل سيريس.

     

     Rival 3 متوفر الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 199 درهم إماراتي.

     

     

    Apex 3 – متعة لا حدود لها

     

     

     

     

    Apex 3  هي لوحة مفاتيح متكاملة مقاومة للماء بحيث تمنع التلف الناتج عن حوادث الانسكابات غير المقصودة. وقد تم إنشاؤها من خلال الجمع بين عدة ميزات منها التكنولوجيا المتطورة من ستيل سيريس بإضاءة من 10 أماكن مختلفة من نموذج  RGB ، كما يمكنك من خلال استخدام Apex 3  الضغط على جميع المفاتيح الموجودة على لوحة المفاتيح دون مواجهة أية مشاكل في عملية الإدخال ،مما يجعلها لوحة المفاتيح الأمثل لبيئة الألعاب واضفاء المتعة والرفاهية للاعبين. إضافة إلى ذلك يستخدم Apex 3 مفاتيح ستيل سيريس الجديدة منخفضة الاحتكاك مما يجعل استخدامها شبه صامت ، فضلاً عن ذلك يتيح Apex 3  متانة كبيرة لضمان الأداء لأكثر من 20 مليون  نقرة.

     

    وتماماً مثل Apex Pro  المميز ، يأتي Apex 3 مزوداً بمسند معصم مغناطيسي مشابه عالي الجودة ونفس مفاتيح الوسائط المخصصة والأسطوانة المعدنية القابلة للنقر، بالإضافة إلى نظام توجيه الكابلات ثلاثي الاتجاهات أسفل اللوحة. يضمن أيضًا عدم الفشل في إدخال الأوامر في حال الضغط على أكثر من مفتاح في لوحة المفاتيح  ، وكذلك يضمن Apex Pro تسجيل كل نقرة بشكل صحيح، حتى يتمكن اللاعبون من اللعب بشكل أسرع وأكثر دقة.

     

    Apex 3  متوفر الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 379 درهماً.

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن