المنتخب الأوليمبى يختتم تدريباته اليوم استعدادا لودية جنوب إفريقيا غدا

  • يختتم منتخب مصر الأوليمبى، بقيادة شوقى غريب، اليوم، تدريباته استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا وديا في الثامنة مساء الغد باستاد السويس، ضمن استعدادات الفراعنة لأولمبياد طوكيو.

    وشهدت تدريبات المنتخب الأولمبى الأخيرة، تنافسا بين اللاعبين لإثبات الذات، ويتم تقسيم التدريبات على 3 فقرات الأولى للإعداد البدني والثانية، خاصة بالجمل التكتيكية، ثم تقسيمة بطول الملعب بين فريقين من اللاعبين.

    من جانبه، أبدى مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الأولمبى وجالاتا سراى التركى، سعادته بالتواجد فى معسكر المنتخب استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021، لافتا إلى أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد، ويسعون لبذل قصارى جهدهم لتحقيق إنجاز جديد فى الأولمبياد.

    وقال مصطفى محمد، فى تصريحات صحفية، إن مجموعة مصر فى الأولمبياد قوية للغاية، حيث تضم الأرجنتين إسبانيا وأستراليا، ولكن لاعبي المنتخب لديهم من الإصرار والعزيمة، ما يجعلهم قادرين على تحقيق نتائج مميزة.

    وأضاف مهاجم الزمالك، أن تحقيق ميدالية أولمبية ليس سهلا وليس صعبا أيضا، مشددا على أن الجميع سيقاتل، ويؤدى ما عليه لإسعاد الجماهير وتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية، وهذا الجيل من اللاعبين.

    على صعيد متصل، يدخل المنتخب الأولمبى الفقاعة الطبية في طوكيو يوم 17 يوليو المقبل استعدادا لخوض مباريات أولمبياد طوكيو ، وحدد شوقى غريب يوم 16 من نفس الشهر موعدا للسفر إلى طوكيو لخوض منافسات البطولة.

     








    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن