انطلاق مسابقة الشركات الناشئة 2022 لتعزيز ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .. 6 اكتوبر المقبل بالسعودية

  • كتب : محمد الخولي

     

    خلال الأشهر القادمة ، سنعقد واحدة من أكبر المسابقات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا! تهدف مسابقة الشركات الناشئة 2022 إلى تمكين رواد الأعمال وتعزيز نظام بيئي للابتكار وريادة الأعمال في العالم العربي ، مع التركيز بشكل خاص هذا العام على المدينة المنورة ، المملكة العربية السعودية.


    هذه النسخة من مسابقة الشركات الناشئة هي اندماج بين مسابقة MIT للشركات العربية الناشئة  و MITEF السعودية بدء المنافسة ، ونحن لا يمكن أن فعلت ذلك من دون دعم من باب رزق جميل وجميل الجماعة .

     

    تقام المسابقة تحت رعاية محافظة منطقة المدينة المنورة ويسعدنا اصطحابك معنا إلى المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية لأول مرة! 

    "التمكين اليوم. تحويل الغد "

     

    نرحب برواد الأعمال والمبتكرين من العالم العربي من جميع الأعمار والصناعات لبدء التقدم للمسابقة من 15 سبتمبر حتى 6 ديسمبر 2021.

    قدم الآن ولا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من مجتمعنا المتنامي!

     

    سيتم منظمي المسابقة تجري عدة عروض ترويجية خلال العديد من المدن العربية لتقديم الطلبات لمعايير المنافسة وعملية الطلب وتوفر لهم الحيل التي من شأنها أن تجعل طلباتهم تبرز. لذا ترقبوا ، قد تكون مدينتك التالية!

     

    إذا كنت رائد أعمال ولديك فكرة مبتكرة ، أو شركة ناشئة ، أو حتى شركة اجتماعية تبحث عن تدريب على أعلى مستوى ، وإرشاد ، وفرص للتواصل ، والتعرض للمستثمرين الإقليميين والدوليين ، والتغطية الإعلامية ، وحتى جائزة نقدية خالية من الأسهم ، إذن هذا الفرصة لك ! إذا كنت مستثمرًا أو منشئ مشاريع أو حتى كيانًا يبحث عن شركات ناشئة عالية الجودة ، فهذه المنافسة تناسبك أيضًا !

     

    للشركات الراغبة فى المشاركة عليها زيارة الموقع على الانترنت: www.mitarabcompetition.com أن تطبق، أو حتى إشارة إلى بدء التشغيل والتي قد تكون الفائز لهذا العام .

     

    #مسابقةMIT_للشركات_العربية_الناشئة

    #MITEF_السعودية_بدء_المنافسة

    #المستثمرين_الملائكيين 

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن