ريلمى تُطلق هواتفها هواتف realme GT 2 Series شاشة قياس 6.7 بوصة

  • كتب : باكينام خالد

    كشفت شركة ريلمى " realme " ، أسرع العلامات التجارية للهواتف الذكية نموًا في العالم، كشفت النقاب رسميًا اليوم عن سلسلة هواتف realme GT 2 Series خلال معرض MWC 2022 العالمي المقام في برشلونة الإسبانية.

     

    وباعتبارها أفضل سلاسل الهواتف الرائدة التي تطلقها realme حتى الآن، تمثل هواتف realme GT 2 Series خطوة محورية هامة للشركة للدخول والمنافسة في أسواق الهواتف الرائدة حول العالم، وإطلاق باقة من التطبيقات التكنولوجية المبتكرة والتصميمات الثورية والمفاجآت الجديدة لملايين المستخدمين لهواتف الشركة.

     

    تجدر الإشارة أن سعر هاتف realme GT 2 Pro والمزود بمعالج بيانات من طراز snapdragon 8 Gen 1 يصل إلى 649 يورو لأوائل المشترين، كما يصل سعر هاتف  realme GTالمزودة بمعالج بيانات snapdragon 888 إلى 449 يورو لأوائل المشترين أيضًا.

    أ فضل شاشة عرض لنظام تشغيل أندرويد من طراز 2K AMOLED المسطحة

    تعتمد شاشة هاتف realme GT 2 Pro على تكنولوجيا Super Reality والتي تم تصميمها لمنح المستخدمين تجربة مشاهدة واقعية وثرية للغاية تتميز بأنها طبيعية وفريدة من نوعها، وهو ما يتيح وضوح فائق لكافة التفاصيل بمعدل تحديث عالي. وباعتباره أول هاتف في العالم مزود بشاشة من طراز 2K AMOLED المسطحة والتي تعتمد على تكنولوجيا LTPO 2.0، تعمل تكنولوجيا العرض Super Reality من خلال شاشة قياس 6.7 بوصة E4 AMOLED تعرض أكثر من 4.5 مليون بكسل أو 525 بكسل في البوصة المربعة. إنّ الكثافة العالية لبكسل الشاشة يعني أن الكتابة ستظهر بوضوح فائق والصور ستتضمن تفاصيل مذهلة مثل نصل أوراق العشب أو أطراف الشعر بالغة الدقة

     

    في الوقت نفسه تتمتع تكنولوجيا Super Reality بأداء لوني فائق الجودة، حيث يصل العمق اللوني للشاشة إلى     10-bit. ويمكن لهذا المستوى من العمق اللوني توليد 1024 درجة ظل للألوان الأساسية (الأحمر والأخضر والأزرق)، مما يعني إضافة 1.07 مليار لون جديد. إنّ هذا العدد الهائل من الألوان ودرجاتها أكبر 64 مرة من التفاصيل اللونية للشاشات التقليدية التي يصل عمقها اللوني إلى 8-bit فقط وتنتج حوالي 16 مليون لون فقط. من ناحية أخرى يمكن أن تصل درجة سطوع الشاشة في الأماكن المفتوحة إلى 1400 نتس بفضل تكنولوجيا Super Reality display، وهو ما يجعل شاشة الهاتف هي الأعلى سطوعًا في فئتها. تتضمن الشاشة أيضًا 10240 مستوى منفصل من السطوع يتم ضبطها تلقائيًا حسب البيئة المحيطة، من أجل تحقيق أقصى توفير لطاقة البطارية وتقديم تجربة مشاهدة مريحة للعين.  

    وبفضل تكنولوجيا LTPO 2.0، يمكن لتقنية Super Reality display ضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا من 1 حتى 120 هيرتز وأي درجة بينهما، وهو ما يضيف 1.7 ساعة من الأداء الإضافي لبطارية الهاتف. ومن خلال خاصية GT mode 3.0، يمكن لهذه التكنولوجيا إضافة 1000 هيرتز جديدة لمعدل المعاينة باللمس.

    حصل هاتف GT 2 Pro على A+، وهو أعلى رصيد نقاط لجودة الشاشة منDisplayMate . وللتأكد من استمرار الشاشة في تقديم تجربة فائقة الجودة للعرض والمشاهدة، فقد قامت realme بحماية شاشة الهاتف بزجاج جوريلا جلاس فيكتوس من شركة كورنينج 

    أسرع معالج بيانات لنظام تشغيل أندرويد مزود بتبريد غرفة البخار المصنوعة من الإستينليس ستيل Stainless Steel Vapour Cooling Max  

    تم تزويد هاتف realme GT 2 Pro بأحدث معالج بيانات من طراز Snapdragon 8 Gen 1. يعتمد هذا المعالج على قاعدة بناء 4 نانومتر وأول بنية هندسية ARM v9، بما يعمل على تعظيم أداء الهاتف وكفاءته التشغيلية بحوالي 30%. 

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن