نوكيا : تطلق ثلاثة هواتف نوكيا من فئة C مع إعلان خطة HMD العالمية لتوسعة محفظة الخدمات

  •  

    -       سنة ونصف من النمو واحتفال HMD بأول عام كامل من الربحية في العام 2021

    -       النمو المستقبلي مع إطلاق مجموعة هواتف نوكيا الذكية وتوسعة خدمات   HMD

     

     

    كتب : نهله مقلد

     

     

    في أعقاب الإطلاق الأخير لهاتفي Nokia G11و Nokia G21 هذا الشهر ، أعلنت HMD العالمية، الشركة المطوّرة لهواتف نوكيا، اليوم عن إطلاق ثلاثة هواتف ذكية جديدة من فئة Nokia C – وهي الإصدار الثاني من هاتف  C21و C21 Plus و C2  استجابة للنجاح الذي حققته هواتف نوكيا الذكية في سوق الهواتف الذكية بأسعار مميزة ، والتي حققت نموًا في عائدات الهواتف الذكية بنسبة 41٪ لشركة HMD من العام 2020 إلى العام 2021، لتشهد HMD عامها الكامل الأول من الأرباح التشغيلية في العام 2021.

     

     

    وتوقعت HMD مليون اشتراك في مجموعة الخدمات في النصف الأول من العام 2022 ، وسوف يشهد قسم  أعمال خدمات التابع لشركة HMD نموًا وحجمًا كبيرًا في عام 2022. ويمثل هذا الإنجاز نقطة تحول في نطاق اتصال HMD Global ، و EMM ، و IoT ، وعروض الأمان ويضع الشركة في مكانة لاختراق أكبر في مساحة المؤسسات في السنوات القادمة

    فلوريان سيش، الرئيس التنفيذي، HMD العالمية:

    شهد العام 2021 الكثير من التحولات التي نتج عنها نمواً قوياً في الإيرادات عبر الأعمال التجارية، واليوم، يسرنا الاحتفال بفصل جديد مربج لشركة HMD العالمية مع إصدار ثلاثة أجهزة جديدة من نوكيا بأسعار مميزة وهي ليست فقط آمنة وموثوقة ومتينة، بل  أيضًا  تضمن ميزة وصول أكبر عدد من الأشخاص إلى أحدث التقنيات المبتكرة بسعر أقل.

     

    يسعدني أن أعلن أن محفظة خدماتنا تتضمن حلاً آمنًا لتمويل الأجهزة للهواتف الذكية والأجهزة الأخرى. ف HMD ، نجمع بين هذين الميزتين ، لتجربة هاتف ذكي عالية الجودة وحلول تمويلية ترتكز على هدفنا في جعل تكنولوجيا الهاتف المحمول الحديثة في متناول الجميع.

     

    جنبًا إلى جنب مع نجاح خدمات المشاريع التي نقدمها لتوسيع نطاق الاشتراك إلى مليون اشتراك في النصف الأول من العام، وتوفير مستوى استثنائي من الخدمات التي يتوقعها العملاء منا، فإننا نتيح تجربة اتصال سهلة أمام جميع الأشخاص والمؤسسات في جميع أنحاء العالم.

     

    من جانبه؛ قال سانميت كوتشار ، نائب رئيس شركة HMD العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: "شهدت السنة الماضية، في كافة دولة العالم،  العديد من التحديات والعراقيل ، مما أتاح لنا الوقت للتوقف من أجل إعادة النظر وتوجيه تركيزيا وتحديد أولويات هدفنا. لقد عكست هذه الفترة التزامنا القوي تجاه التزامنا تجاه هجنا القائم على العميل وذلك في مجال توفير أرقى وسائل  التكنولوجيا لدعمهم وتلبية خدمات الأعمال. تعكس اصدارتنا الجديدة من الهواتف الذكية وحلول التمويل رؤيتنا في جعل التكنولوجيا شاملة ومتاحة للجميع".

     

    وأضاف سانميت: " نحن نكرس جهودنا لتصميم هواتف بتقنيات مميزة تلبى رغبات مختلف أطياف المجتمع، وأن يضمنوا الاحتفاظ بها لأطول فترة ممكنة. تتسم هواتفنا بالمرونة ومعايير عالية من الآمان منة كما أنها مصممة لتبدو بمظهر جيد على الدوام ؛ وبالطبع هذه هي الهواتف الذكية المصممة لتلبية احتياجاتنا اليوم؛ حيث توفر تجربة محمولة سلسة للمعجبين ، مع ضمان بقاء بياناتهم آمنة ومأمونة."

     

    هاتف نوكيا فئة C

    تجسد الأجهزة الثلاثة الجديدة المتانة وبطارية تعمل لفترة طويلة وهي المزايا التي اشتهرت به هواتف نوكيا طوال تلك السنوات الماضية، بالإضافة أفضل برامج Android ™ ، والتحديثات الأمنية بما يتماشى مع رؤية HMD لعام 2022 وما بعده – وهو بناء هواتف Nokia تدوم لفترة أطول مع الحفاظ على الجودة العالية. تجسد هواتف Nokia الجمالية الفنلندية والأداء المميز. وتعمل الشركة على تعزيز مجموعتها الناجحة من فئة هواتف نوكيا  C ، والتي تم إطلاقها في العام 2020 وتشكل 16 ٪ من إجمالي مبيعات الهواتف الذكية للشركة خلال السنوات الخمس الماضية.

     

    هاتف نوكيا C21 Plus

    انه بطل عائلة فئة هواتف C وهو هاتف ذكي ويمتاز بالمتانة وقد وتم اختباره بصرامة وهو يجمع بين التصميم الأنيق والقوة. كما أنه يمتاز ببطاريته التي تدوم طويلاً، والأهم من ذلك، الحفاظ على سعره المناسب. يأتي الجهاز بحجمين مختلفين للبطارية، 4000 مللي أمبير و 5050 مللي أمبير في الساعة والتي توفر عمر بطارية يصل إلى يومين وثلاثة أيام على التوالي - مما يسمح بالبقاء على اتصال لفترة أطول وإعادة الشحن لفترات أقل.

     

    صُمم حول هيكل معدني داخلي قوي وتم تصنيفه بدرجة IP52 من حيث الحماية من أي مواد والأوساخ والغبار وقطرات الماء بفضل احتوائه على زجاج مقوى لحماية شاشته بمقاس 6.5 بوصة عالية الدقة + - وهو يضمن مقاومة هاتف نوكيا لكل الظروف البيئة والحوادث.

     

     

    في حين تتيح الكاميرا المزدوجة بدقة 13 ميجابكسل والمزودة بأوضاع البانوراما والصورة التقاط أفضل تفاصيل الحياة بدقة مذهلة. ويوفر نظام التشغيل بميزة الحد الأدنى من التحميل المسبق مساحة أكبر للتطبيقات وتحزين المحتوى. بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف مع سنتان من التحديثات الأمنية ربع السنوية، وفتح الهاتف باستخدام بصمة الإصبع وبتقنية التعرف على الوجه بالذكاء الاصطناعي لضمان أعلى مستويات الأمان من الداخل والخارج.

     

    هاتف نوكيا فئة C21

     

    يحافظ هاتف نوكيا C21 على جودة الهيكل والوعود الأمنية وعمر البطارية التي طالما ميزت مجموعة هواتف فئة C الشهيرة. يحتوي هذا الهاتف على كاميرا 8 ميجابكسل محسّنة مع تقنية الضبط التلقائي للصورة التي تقرأ رموز QR بسلاسة - سواء كان الأفراد يمسحون قائمة الطعام أو يسددون مدفوعات أو يبحثون ببساطة عن المعلومات، فإن هاتف نوكيا C21 يجعل مسح رموز QR أمراً في غاية السهولة.

     

    وبفضل المعالج المتعدد النواة، يوفر الهاتف مساحة ذاكرة محسّنة دون التأثير على عمر البطارية التي تعمل طوال اليوم، ويتم دعم فتح القفل من خلال الوجه وباستخدام الذكاء الاصطناعي وأيضاً من خلال مستشعر بصمة الإصبع لمزيد من الأمان والراحة. تأتي تحديثات الأمان المنتظمة والربع سنوية لمدة عامين أيضًا كمعيار قياسي لأجهزة فئة C وبهذا يمكن للأفراد الاطمئنان إلى أن هاتف نوكيا فئة C21 مجهز للحفاظ على الهواتف الذكية بأمان.

     

    الإصدار الثاني من هاتف نوكيا فئة C2

     

    يحمل الإصدار الثاني من هاتف نوكيا فئة C2 الجودة العالية والثقة التي تميز هواتف نوكيا مع المزيد من الطرق للاتصال. صُمم هذا الجهاز لمواجهة مختلف ظروف الحياة، فهو يحتوي على هيكل معدني داخلي متين ومهارة الصنع، وقد تم اختبار هذا الجهاز من الفئة C بدقة للتأكد من أنه يلبي معايير المتانة العالية ويقدم تصميمًا مدروسًا وهادفًا بسعر مناسب وفي متناول الجميع.

     

     

    يمنحك الهاتف مزيدًا من حرية الاتصال، فضلاً عن تجربة سلسة وموثوق بها وبطارية تدوم طوال اليوم من شحنة واحدة، مما يتيح لك ساعات من التحدث وأيام من الاستعداد. تتيح الشاشة السخية مقاس 5.7 بوصة لك إمكانية البث والمشاركة وتصفح المحتوى والتطبيقات المفضلة بدقة فائقة - والتقاط أفضل التفاصيل في الليل والنهار، بفضل الكامرتين الأمامية والخلفية مع الفلاش. وتضمن التحديثات الأمنية ربع السنوية لمدة سنتين أيضًا أن يبقى الإصدار الثاني من Nokia C2 آمنًا من الداخل. يساعد نظام التشغيل المحدث مع الحد الأدنى من التحميل المسبق على نقل البيانات بشكل أكبر، مما يوفر مساحة أكبر للمحتوى والتطبيقات التي تحبها.

     

    ملحقات هواتف نوكيا الجديدة

     

    تواصل شركة HMD العالمية رحلة النمو من خلال توفير مجموعة متنوعة من المحلقات و الخاصة بها، مما يؤدي إلى مضاعفة أعمال المحلقات في عام 2021 مع خطط طموحة للنمو المستقبلي. يأتي الإصدار الثاني من هاتف نوكيا فئة C21 و هاتفي C21 Plus و C2 مع مجموعة من المحلقات والتي تشمل سماعات الرأس الكاملة السلكية واللاسلكية وسماعات الأذن اللاسلكية التي توفر تجربة اتصال سهلة بدون استخدام اليدين.

     

     

    سماعات Nokia (متوفرة سلكيًا ولاسلكيًا) - تصميم خفيف الوزن للغاية وتحتوي على وسادة ناعمة فوق الأذن وذراع قابل للطي لتوفير المزيد من الراحة والملاءمة، لتجربة سلسة سواء أثناء العمل أو الاستماع إلى الموسيقى.

     

     

     

     

    خدمات شركة  HMD العالمية

     

    المليون اشتراك كانت حصيلة المنتجات الأساسية الثلاثة (Connect Pro و Enable Pro و Softlock) التي تعمل حاليًا تحت خدمات شركة HMD  العالمية " HMD Global Services "، وهي تتكون من اتصالات انترنت الأشياء " IoT " وتراخيص إدارة خدمات التجوال للمؤسسات EMM وتراخيص قفل الجهاز. لقد أدى النمو العالمي لخطوط خدمات شركة HMD العالمية الحالية إلى انشاء أقسام فرعية، والتي ستمكن الفريق من التركيز بشكل أكبر على تحسين خطوط الإنتاج الحالية، بالإضافة إلى ابتكار وتصميم منتجات جديدة للعملاء.

     

     

    من جانبه ؛ قال جان ليتوسالو: "إن منتجات إنترنت الأشياء التي قدمناها للمشاريع كان لها تأثير كبير بالفعل على العديد من القطاعات بما في ذلك الخدمات اللوجستية والرعاية الصحية والتكنولوجيا المالية حول العالم. وبعد نجاحنا الوصول إلى المليون اشتراك، نحن على ثقة بأننا سنكون في مكانة أفضل لزيادة منتجاتنا وتوفير لعدد أكبر من القطاعات، وخدمة عملائنا الحاليين بشكل أفضل، وتقديم خدمات جديدة للسوق. نحن متحمسون  للوصول إلى هذا المستوى من النجاح والانجاز؛ وحريصون على تقديم خدمات نوعية  لا مثيل لها بشكل متواصل بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم."

     

     

    نبذة عن شركة HMD العالمية:

    يقع المقرّ الرئيسي للشركة في إيسبو، فنلندا، وتعد Oy HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا؛ تصمّم HMD وتسوّق مجموعة من أجهزة الهاتف والأجهزة المزودة بالمزايا المتنوعة الموجّهة لشرائح متنوعة من المستهلكين وبأسعار متفاوتة. شركة HMD العالمية الملتزمة بالابتكار والجودة هي صاحبة الترخيص الحصري لعلامة نوكيا لأجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع  www.hmdglobal.com.

      ­­­­­­­­­­­­

    نوكيا علامة تجارية مسجلة لشركة "نوكيا كوربوريشن". ويعد أندرويد Android هي علامة تجارية مملوكة لـ جوجل المحدود Google LLC . إن المواصفات والميزات ومعلومات المنتج الأخرى المقدمة عرضة للتغيير دون إشعار. قد تنطبق الاختلافات في العرض. يرجى التحقق من توفر المنتج في الأسواق المحلية.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن