وزير الشباب والرياضة يبحث مع اللجنة الأوليمبية عددا من الملفات الرياضية الهامة

  • بحث وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، مع مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، عددا من الملفات الرياضية ذات الأولوية علي الساحة الرياضية.

     

    وتناول اللقاء مراجعة كافة الإجراءات الخاصة بمشاركة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط، والمقرر إقامتها في مدينة وهران بالجزائر خلال الفترة من 25 يونيو حتى 5 يوليو المقبلين، والعمل على الظهور بشكل قوي خلال منافسات البطولة، ومناقشة الرؤية المستقبلية لخطة الإعداد للأبطال الرياضيين وتأهيلهم لدورة الألعاب الأوليمبية في باريس 2024.. كما تناول اللقاء دراسة الاستعدادات لاستضافة مصر لدورة الألعاب الإفريقية للكبار، ودورة الألعاب الإفريقية للناشئين.

     

    وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة على تواصل كامل وتنسيق تام مع جميع أطراف المنظومة الرياضية، مؤكداً أهمية دور اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، وأيضا كل الاتحادات الرياضية في تهيئة واستعداد أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب، مشيراً إلى حرص وزارة الشباب والرياضة علي تعظيم الجهود نحو استضافة مصر للبطولات والفاعليات الدولية وفق الضوابط والإجراءات التي يتم مراعاتها في مثل هذه الأحداث.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن