وزير الرياضة يبحث مع رئيس اتحاد الكروكيه أوجه دعم الوزارة للاتحاد وآليات نشر اللعبة

  • التقى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بمكتبه بديوان الوزارة، محمد رسلان رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكروكيه، والمهندس حاتم عصمت عضو مجلس الإدارة؛ لاستعراض أبرز متطلبات واحتياجات الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

     

    وتطرق الاجتماع إلى الحديث حول الدعم المٌقدم من الوزارة لاتحاد الكروكيه، وخطة تشغيل الملاعب الخاصة بالكروكيه بمقر الاتحاد بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، بجانب مناقشة الاستعدادات المتعلقة ببطولة مصر الدولية للكروكيه، ومشاركة مصر في بطولة العالم للكروكيه في أغسطس المقبل.

     

    وأكد الوزير على تقديم الدعم والمساندة لاتحاد الكروكيه في ضوء السعي نحو نشر اللعبة على مستوى الجمهورية بالتعاون مع الاتحاد كونها لعبة رياضية اجتماعية، مطالباً مجلس الإدارة بالتفكير في آليات جديدة لتعظيم الموارد الذاتية للاتحاد خلال الفترة المقبلة، وإعداد دراسة شاملة حول رؤية الاتحاد، وخططه المستقبلية بشأن تشغيل ملاعب المقر ونشر اللعبة، وتسويقها بالتعاون مع القطاع الخاص.

     

    ووجه الوزير بالتوسع في تنفيذ الفعاليات والأنشطة الخاصة بالكروكيه، وإدراج اللعبة ضمن فعاليات السياحة الرياضية التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص، والمتابعة الدورية من قبل المعنيين بالوزارة مع الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

     

    ومن جانبه، وجه رئيس اتحاد الكروكيه الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على حرصه الدائم على دعم جميع الاتحادات الرياضية، مشيراً إلى سعى الاتحاد نحو تطوير اللعبة ونشرها على مستوى الجمهورية من خلال التعاون والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وتوجهاً بعد ذلك لنشرها على مستوى القارة الإفريقية وفق مستهدفات الاتحاد الدولى للعبة.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن