وزير الرياضة: منتخب اليد يؤكد تفوقه ومكانته بعد الحصول على فضية دورة ألعاب البحر المتوسط

  • قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إن لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد قدموا أداءً مميزاً خلال دورة ألعاب البحر المتوسط، واستطاعوا الوصول إلى نهائى الدورة فى كرة اليد، والمنافسة على الميدالية الذهبية، بعد أن حققوا الفوز على العديد من المنتخبات المشاركة بالدورة تأكيداً على مكانة المنتخب الوطنى بين صفوف أفضل المنتخبات على مستوى العالم.

     

    جاء ذلك تعقيباً على نتيجة مباراة منتخب مصر أمام منتخب إسبانيا والتي انتهت بفوز الماتادور الإسباني بالميدالية الذهبية، وحصول المنتخب الوطني على الميدالية الفضية بدورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت بمدينة “وهران” بالجزائر خلال الفترة من 24 يونيو حتى 6 يوليو الجاري.

     

    وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد، والجهاز الفني، ومجلس إدارة الاتحاد بعد الحصول على الميدالية الفضية في دورة ألعاب البحر المتوسط، متمنياً للمنتخب التوفيق فى المنافسات المقبلة، والتي تبدأ ببطولة إفريقيا لكرة اليد التي تستضيفها مصر، وتنطلق منافساتها الأسبوع المقبل.

     

    ولفت الدكتور أشرف صبحى أن منتخب كرة اليد وجميع أبطال مصر الرياضيين في دورة ألعاب البحر المتوسط أسعدوا الشعب المصري طوال أيام البطولة بإنجازاتهم الرياضية التى حققوها فى ظل التطور الذي تشهده الرياضة المصرية التي تلقى كل الدعم من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن