بدعم " Flat6Labs " : Emonovo تجمع جولة تمويل مرحلية

  • كتب : رشا حسين

     

    نجحت شركة ، Emonovo المصرية الناشئة المتخصصة في مجال تكنولوجيا التعليم ،  في إغلاق جولة تمويل مرحلية، باستثمارات من Flat6Labs وبعض المستثمرين الملائكة.

     

    تأسست شركة Emonovo في 2016 بواسطة عبده سامي وسامي الأحمد وأحمد الجبالي – باسم MARJ3 سابقًا – كقاعدة بيانات شاملة تحتوي على فرص تعليمية للشباب العربي في جميع أنحاء العالم.

     

    ثم أطلقت الشركة خدماتها التعليمية في 2020 لمساعدة الطلاب العرب في العثور على أفضل الجامعات المناسبة لهم في جميع أنحاء العالم.

     

    وفي عام 2022، قرر المؤسسون الثلاثة الانتقال من المنح الدراسية إلى التوفيق بين الجامعة والطلاب، وتحول اسم الشركة في مارس الماضي إلى Emonovo مع بعض التعديلات الداخلية والخارجية.

     

    من جهتها قالت دينا الشنوفي، مديرة الاستثمار في "  Flat6Lab "

    لطالما كانت " Flat6Labs " من أشد المؤمنين بفريق ومنصة Emonovo منذ اليوم الأول.

    هذا الاستثمار هو شهادة على إيماننا بمهمة Emonovo المتمثلة في تمكين الطلاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في رحلتهم التعليمية.

     

    يسعدنا أن نرى كيف سيقوم الفريق بتطوير منصته بشكل أكبر ودعم المزيد من الطلاب المحتملين لتحقيق طموحاتهم التعليمية في أفضل الجامعات حول العالم

    وتهدف جولة الاستثمار غير المُعلن عنها إلى تعزيز استراتيجية العلامة التجارية الجديدة، وتغذية نمو الالتحاق بالجامعات وتوظيف الطلاب من خلال المنصة، إلى جانب تحديث تكنولوجيا المنصة لتحسين المطابقة وإدارة البيانات.

     

    من جهته قال سامي الأحمد الرئيس التنفيذى والشريك المؤسس في Emonovo" " ستساعدنا جولة الاستثمار الاستراتيجي هذه في جعل Emonovo متاحًا لعدد أكبر من الطلاب أكثر من أي وقت مضى. مهمتنا هي مساعدة الطلاب على تحقيق حلمهم التعليمي، وأنا متحمس للغاية لأن مستثمرينا يتماشون معنا في جعل حلولنا الفريدة وخبراتنا التكنولوجية متاحة للجميع قريبًا

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن