شبكة إكس دي سي تؤمن 50 مليون دولار من إل دي إيه كابيتال لدفع تطوير المنظومة

  • كتب : سماح سعيد

     

    استفاد مؤسسو شبكة "إكس دي سي" من جزء من تخصيصاتهم الشخصية من الرموز لتأمين التزام بقيمة 50 مليون دولار من مجموعة الاستثمار البديل العالمية "إل دي إيه كابيتال" المحدودة لتسريع التوسع وتطوير مشاريع الطبقة الثانية عبر منظومة "إكس دي سي" ولتسهيل اعتماد الشبكة والمنفعة الواقعية.

     

    سيساعد دعم "إل دي إيه" في تمويل المشاريع والكيانات الجديدة التي تركز بشكل أساسي على زيادة اعتماد الشبكة بين المشاركين من الأفراد والمؤسسات، وبدء النشاط على السلسلة وإجمالي القيمة المؤمّن ("تي في إل") ودعم الابتكار التكنولوجي.

     

    تم إطلاق شبكة "إكس دي سي" في عام 2019، وهي عبارة عن بلوكشين هجين على مستوى المؤسسات ومحايد كربونياً وقد تم تصميمه من الألف إلى الياء لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمؤسسات المالية العالمية ومستخدمي التجزئة ورجال الأعمال لمنتجات الشبكة السريعة والآمنة واللامركزية.

     

    نما عدد المشاريع (القائمة على العقد الذكي) المبنية على "إكس دي سي" بشكل مستمر ومضطرد، على الرغم من الظروف الاقتصاد الكلية الحالية، مع تجذر منصات التداول اللامركزية، والميتافرسات وأسواق الرموز غير القابلة للاستبدال والأوراكل وموفري البريد الإلكتروني اللامركزي والتخزين السحابي وتطبيقات الدفع اللامركزية ومستودعات المستندات القانونية، والأصول الواقعية المرمزة (على سبيل المثال لا الحصر) - تجذرها جميعها – في الشبكة خلال الأشهر الأخيرة. ومع إضافة دعم "إل دي إيه"، فإن وتيرة النمو سوف تتسارع أكثر.

     

    من جهته قال ريتيش كاكاد، المؤسس المشارك لشبكة "سين فين" ("إكس دي سي"): "إن تعاوننا مع 'إل دي إيه' يدخلنا مرحلة جديدة مثيرة في تاريخ شبكة 'إكس دي سي' من خلال تمكين نمو غير مسبوق للمنظومة من الطبقة الثانية عبر حالات الاستخدام المختلفة، مع التركيز على جلب إجمالي قيمة مؤمن ("تي في إل") أكبر من أي وقت مضى إلى الشبكة بواسطة منصات التداول اللامركزية وتطبيقات الدفع اللامركزية وخدمات التمويل التقليدي/التمويل اللامركزي الفائقة القابلية للتوسع، بالإضافة إلى المنتجات المتقدمة التي تملأ الفجوات بين التمويل التقليدي والتمويل اللامركزي".

    من ناحيته قال أتول خيكادي، المؤسس المشارك لشبكة "سين فين" ("إكس دي سي"): "على الرغم من وجود العديد من الصناديق المؤسسية المتحمسة للمشاركة في شبكة 'إكس دي سي' على مر السنين، فقد بحثنا دائمًا عن شركاء استراتيجيين حقيقيين - وليس فقط ممولين - يمكنهم تطوير المنظومة بشكل فعال واستراتيجي، مع توفير فائدة للشبكة، وجعل' إكس دي سي' الطبقة الأولى المفضلة للمؤسسات في جميع أنحاء العالم – ولقد وجدنا هذا الشريك في 'إل دي إيه'."

     

    وقال أنتوني رومانو، باسم "إل دي إيه كابيتال" المحدودة قائلاً: "إننا في 'إل دي إيه' سعيدون بالتطورات التي شهدتها شبكة 'إكس دي سي' بواسطة منظومة 'إكس دي سي'. وبالإضافة إلى التمويل، ستقدم 'إل دي إيه' المشورة الاستراتيجية والدعم لمساعدة شبكة البلوكشين 'إكس دي سي' على النهوض بدورها كشركة رائدة في السوق."

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن