الموردون الرقميون .. وفرص جديدة

  • بقلم : آدم هولتبي

    المحلل الرئيسي لشركة Omdia  ومؤلف تقرير " Future of Work "

     

    سرّعت المنظمات جهودها بسرعة لتقديم مكان عمل حديث ومتنقل وممكّن رقميًا وفقا لأحدث Omdia مجموعة تقارير مستقبل العمل . تسلط النتائج الضوء على أنه بالنسبة للكثيرين ، قد يعني هذا إعادة النظر في علاقات البائعين الحالية ، حيث أفادت 73٪ من الشركات أنها تعيد النظر في شراكات مقدمي الخدمات الرقمية الحالية ؛ علاوة على ذلك ، يرتفع هذا الرقم إلى 81٪ للمؤسسات التي يعمل بها 10000 موظف وما فوق.

    "الموردون الرقميون " هم بائعو التكنولوجيا ومقدمو خدمات الاتصالات ومقدمو خدمات تكنولوجيا المعلومات هم شركاء مهمون للشركات لتقديم المتطلبات الرقمية المهمة. 

    سيساعد تحليلنا الشركاء الرقميين على وضع إستراتيجيات وتخطيط استثمارات حول أفضل طريقة لدعم الأعمال عند تحويل تجارب العمل والموظفين."

    يستمر عالم العمل في الخضوع لتغيير كبير حيث تتطلع الشركات إلى تلبية المتطلبات المتطورة لقوى عاملة أكثر هجينة ومتنقلة أولاً. 

    تشمل النقاط الاساسية للتقارير ما يلي انه في أي مكان مقابل القوى العاملة المقيدة - على مدار العامين المقبلين ، سيعمل 48٪ من إجمالي القوى العاملة بطريقة متنقلة أو هجينة . ستحتاج المنظمات إلى الاستثمار في البنية التحتية والتقنيات والقدرات الرقمية التي تدعم مجموعة متنوعة من أساليب العمل.

     

    كما ان ميزانيات قوية لتحويل مكان العمل - تخطط 41٪ من الشركات لزيادة ميزانيات التحول في مكان العمل بنسبة 5٪ أو أكثر في العام المقبل. عند اختيار شريك رقمي جديد ، ستبحث المؤسسات عن شركاء أثبتوا خبرة في الأمن السيبراني (37٪) ، وأفضل الحلول الرقمية (35٪) ، ومجموعة قوية من الخدمات المهنية (33٪) وخدمات أخرى (30٪). ).

    كذلك إنتاجية الموظفين وتعاونهم - تعتقد ما يقرب من 50٪ من الشركات أن إنتاجية الموظفين وتعاونهم قد تحسنت من خلال العمل عن بُعد والمتنقل ، بينما يعتقد 25٪ أنها ساءت. تتأثر إنتاجية الموظفين والتواصل والتعاون والاحتفاظ بالموظفين جميعًا بالتجربة الشاملة التي تقدمها المؤسسة ، ويجب على الشركات أن تجعل تحسين التجربة ضرورة استراتيجية. 

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن