أحمد فايد رئيس أﭬايا مصر وأفريقيا ل " عالم رقمي " : هدفنا لاتاحة الحلول الابتكارية الى تعزيز "الرحلة الرقمية " للعميل فى الحصول على احتياجاته وكسب ثقته

  • هدفنا لاتاحة الحلول الابتكارية الى تعزيز "الرحلة الرقمية " للعميل فى الحصول على احتياجاته وكسب ثقته

    نسعي لبناء "جسرا رقميا" بين العميل والموظف بشكل ذكي وتطوير سريع للتحول الرقمى بالدول الافريقية

    الحكومة والطواري والصحة اهم القطاعات التى نركز عليها لتحقيق قفزة نوعية لخدمات مراكز الاتصالات

    رسالة دبى : خالد حسن

    اعده للنشر : محمد الديب - وائل الحسينى

    أكد أحمد فايد المدير العام لشركة"  أڤايا " ، لدول شرق وغرب ووسط أفريقيا ، فى حواره مع " عالم رقمي " ان مشاركة الشركة فى "جيتكس حلوبال 2022 " تعتبر أساسية سنويا لانه بمثابة البوابة نحو أسواق المنطقة بشكل عام و بصورة خاصة دول القارة الافريقية والتى تعد من الأسواق الواعدة لنا ، حيث هناك فترات طويلة لم تحصل هذه الدول على حقه من الخدمات الالكترونية ،  لذلك نركز مع كافة الدول الافريقية لمساعد الحكومات فى  تعزيز عمليات التحول الرقمي سواء بين المؤسسات والمؤسسات او الحهات الحمومية والمواطنيين .

    أضاف أﭬايا تقدم “جسرا” رقميا متينا بين العميل والموظف بشكل ذكي، وتوفّر الموارد الصحيحة في التوقيت الصحيح بالإضافة إلى أنظمة سير العمل المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تمنح الموظف بيئة عمل غنية بالمعلومات ودعما في العالم الافتراضي. وهو ما يمكّن الموظف من ممارسة نشاطه في بيئة عمل داعمة، وبالتالي تشجّعه على تقديم نماذج تفاعل مُجزية.

     

    هانيويل ..وقصة نجاح بالعاصمة الادارية

    وردا علي سؤال " عالم رقمي " قال اننا عرضنا من خلال " جيتكس جلوبال 2022 " شراكتنا مع العديد من الشركات عالمية وعلى رأسهم شركة " هانيويل " ، العالمية لحلول المدن الذكية ، حيث نعتمد على منصة هانيويل "سيتي سويت" المُدمجة بمنصة "أﭬايا وان كلاود"، ستتمكن السلطات من مراقبة أنشطة المدينة إنطلاقا من مركز القيادة والتحكم المتكامل (ICCC). وستُستخدم في المركز أيضا تكنولوجيا مخصّصة لتشغيل أنظمة تحليل مشاهد الفيديو ومراقبة الحشود، تدفق حركة المرور وتتبّع التحركات المريبة، ما سيُساهم تاليا في إطلاق استجابات الطوارئ الآلية.

    أضاف لدينا مع " هانيويل " قصة نجاح كبيرة فى العاصمة الادارية الجديدة نسعى لتكرار هذه النجاح للعديد من الدول الافريقية لاسيما وان هذه الدول لديها احتياج وتطلع كبير للتكنولوجيا .

    حلول وفقا لاحتياجات العملاء

    وردا على سؤال " عالم رقمي " أشار أحمد فايد نقوم فى  " أڤايا  " بتقديم خدمات وحلول لتتناسب مع طبيعية واحتياجات كل سوق وطل مؤسسة وفقا لمتطلبات كل دولة وثقافة المواطنيين واحتياجات المجتمتع والبنية التحتية المتاحة وطبيعة وسلوك الافراد .

    اكد المدير العام لشركة"  أڤايا " ، لدول شرق وغرب ووسط أفريقيا ان الرحلة الرقمية للعميل والتحول الرقمى هو عبارة عن رحلة نقوم خلالها بتقديم خدمات رقمية بهدف تحسين التواصل بين العملاء  واتاحة العديد من قنوات التواصل .

    أهم المزايا باقل التكلفقة

    أضاف تركز الشركة على حلول مراكز الاتصال المستندة إلى السحابة، ذلك أن هذه الحلول تساعد المؤسسات على تسهيل وتبسيط التفاعل بين الموظف والعميل، وتجعله مرتبطا بشكل مباشر بسياق الموضوع، ما يؤدي إلى ولادة تجربة لا يمكن نسيانها بالنسبة للعملاء والموظفين على حد سواء.

    ردا علي سؤال عالم رقمى " قال فايد نعمل على تقديم حلول توظف البنية التحيتة المتاحة بالفعل  لدى العملاء ويمكن البناء عليها كما يمكنه ان يوظف خدمات الحوسية بصورة سريعة واشتراكات والحصول على كافة المزايا للتقنياتت الحديثة باقل تكلفة مالية ممكنة لمساعدة مؤسسات الاعمال على سرعة التحول الرقمى حيث تستعرض في جناحنا أبرز حلولها المُستندة إلى السحابة ضمن مجموعة Avaya OneCloud، وهي: حلول مراكز الاتصال (CCaaS)، حلول الاتصالات الموحّدة (UCaaS) وحلول منصات الاتصالات (CPaaS).

    تطبيق “” Avaya Spaces

    وفيما يتعلق بمفهوم " العمل الهجين " قال فايد أن العمل عن بُعد بات نموذجا مُعتمدا حول العالم، ونحن في أﭬايا ندعم مساعي الشركات والمؤسسات العامة في هذا المجال من خلال تطبيق “أﭬايا سبايسز” Avaya Spaces. يُعدّ هذا التطبيق أداة فعالة للاجتماعات والتراسل قائمة على حلول السحابة، لإتاحة عقد الاجتماعات الفيديوية أي بالصوت والصورة. ويمكّن هذا التطبيق المستخدمين من تبادل الملفات وأداء الأعمال بأسلوب سهل من أي مكان، من خلال الأجهزة المختلفة مثل اللابتوب والكومبيوتر اللوحي والهاتف الذكي وغيرها من الأجهزة.

    أضاف تتمتع كل حلول أﭬايا بمجموعة واسعة من إجراءات الأمن الرقمي التي تتناسب والمقاييس المُعتمدة لدى الشركات العالمية. كما تتمتع حلول الشركة بمستويات حديثة من الأمن الرقمي.

    العمل عن بعد

    وعن مستقبل " العمل عن بُعد " أكد المدير العام لشركة"  أڤايا " ، لدول شرق وغرب ووسط أفريقيا ان المستقبل يحتاج إلى أكثر من مجرد شركة تقدم الحلول الرقمية، هذا النمط يحتاج إلى شركة مثل أﭬايا التي تمتلك شراكات مع أهم الشركات العالمية، لتوفير بيئة عمل رقمية متكاملة وجاهزة لدعم المستخدمين بأبرز وأحدث التقنيات الضرورية لإنجاز المهام المطلوبة من جهة والحصول على أحدث الحلول التكنولوجية من جهة أخرى.

    اشار ندرك أﭬايا مدى رغبة العملاء بالحصول على الخدمات بالطريقة التي يريدونها، وخصوصا من خلال نموذج الخدمات “تحت الطلب” On demand. كما تعلم أﭬايا أن قوى العمل التي تمارس نشاطاتها المهنية عن بُعد، تحتاج إلى نموذج تعاون مؤسساتي سريع وفعّال لتزويد العميل بكل احتياجاته في الوقت الذي يناسبه وبالطريقة التي يفضلها.

     وردا على سؤال " عالم رقمى " عن اهم القطاعات التى تركز عليها الشركة قال أحمد فايد أن " أﭬايا " تعمل على تحسين خدمات مراز الاتصالات بصورة عامة فى كافة القطاعات ولكن اهم القطاعات هى القطاع الحكومي وقطاع الطوارىء والقطاع الصجي والمستشفيات .

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن