الماسنجر يواجه مشاكل تقنيه

  • الماسنجر هو واحد من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخدامًا، وأكثرها إزعاجًا بالنسبة لي! رغم كونه تطبيقًا مريحًا في التواصل بيني وبين معارفي وأصدقائي وعائلتي، إلا أنه أحيانًا يكون عائقًا لي في تلك المسألة عندما أتعرض لإحدى المشاكل التي يفتعلها التطبيق أثناء استخدامي له! ولكن هل هي مشاكل بلا حلول؟ بالتأكيد لا، ففي هذا المقال سنتحدث حول تلك المشاكل وحول الحلول الممكنة لأجل حلّها..فقط تابع المقال.

     

     

     

    لا يقتصر الأمر على مشكلة واحدة لنتحدث عنها وعن الحلول الممكنة لها، بل أنها مجموعة من المشاكل تشترك جميعها تقريبًا في نفس الحلول التي يمكنك أن تقوم بتجربتها حلٌ تلو الأخر! حتى تصل لحل المشكلة التي تواجهها أيًا ما كانت، بالشكل الرسمي ستجد أنه لكل مشكلة حل معين، إلا أنه تجربة المستخدم الفعلية هي التي تحدد، وذلك ما سأوافيك به تاليًا في هذا المقال.

     

    أحيانًا تواجه مشكلة عدم تحميل الصور أو الفيديوهات، وببساطة لا تعلم لما، ولا يخطرك الماسنجر بالسبب! ولكن حينها يمكن أن تكون المشكلة فقط أنه لا توجد مساحة تخزين كافية على هاتفك ليختزن تلك البيانات الإضافية على تطبيق الماسنجر والتي تريد تحميلها على هاتفك،

     

     

     

    حيث يقوم هذا الوضع بمنع التنزيل التلقائي لأي صورة أو فيديو إن كان مصدر الإنترنت الخاص بك هو بيانات الهاتف، وذلك لتوفير البيانات المستهلكة كي يقوم بحفظ الباقة الخاصة بك من الإستهلاك، فإن كنت تستخدم بيانات الإتصال لاستخدام الإنترنت وتواجه مشكلة في تنزيل الصور أو الفيديوهات قم بتجربة تعطيل وضع توفير البيانات، وماذا إن لم أقم بتفعيله من الأساس ولا زلت أواجه مشكلة؟

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن