"إيمرسون" تستعرض الثورة الصناعية الرابعة والابتكار في إدارة الأصول بمؤتمر الصيانة والاعتمادية 2022

  • كتب : وائل الحسينى – رشا حسين

     

    تشارك شركة "إيمرسون"، العالمية المتخصصة في مجال البرمجيات والهندسة، بصفة راع ذهبي في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط السادس للصيانة والاعتمادية "مينتكون 2022"، للتأكيد على أهمية الثورة الصناعية الرابعة والتقدم التكنولوجي الناشئ في مجال الصيانة والاعتمادية وإدارة الأصول. ويُعقد المؤتمر في الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر، وهو أحد أكبر التجمعات لخبراء الصيانة والاعتمادية في العالم.

    ويركز موضوع المؤتمر على أهمية الثورة الصناعية الرابعة والتطورات التكنولوجية المصاحبة التي ستدفع القطاع إلى الأمام. وسيقدم القادة والخبراء من "إيمرسون"، بالإضافة إلى رجال الأعمال والحكومة والأوساط الأكاديمية للمشاركين رؤى أعمق حول التطورات الاقتصادية والتكنولوجية والسياسات التي تؤثر على إدارة الأصول والصيانة والاعتمادية.

    ومن جهته قال جو  هور، نائب رئيس وحدة الأنظمة في منطقة الشرق الوسط وأفريقيا لدى شركة "إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز": "يعتبر مينتكون منتدى مثالي لتعزيز منظومة الصيانة والاعتمادية وإدارة الأصول، ولعرض استراتيجيات الابتكار والنمو في التكنولوجيا والخدمات. وسنحظى بفرصة استكشاف الشراكات المحتملة مع كل من المؤسسات العامة والخاصة، وبالتالي المساهمة في النمو الاقتصادي في المنطقة وتنويعها".

    وتم تنظيم "مينتكون" في عام 2010 من قبل الجمعية الخليجية للصيانة والاعمادية بالشراكة مع جمعية المهندسين البحرينية، وازدادت أهميته كمؤتمر رئيسي. وتمهد مشاركة "إيمرسون" في المعرض هذا العام الطريق للشركة لتطوير سياسات فعالة لتسهيل تطوير القطاع وجعله أكثر جاهزية للمستقبل.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن