"صيدلة حلوان" تنظم ورشة عمل حول الكتابة العلمية وأخلاقيتها

  •  

    نظمت كلية الصيدلة جامعة حلوان ، بالتعاون مع الجمعية الأمريكية للميكروبيولوجي ، ورشة عمل موجهة لشباب الباحثين بالجامعة حول أصول الكتابة العلمية وأخلاقياتها ، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل ، رئيس الجامعة والدكتور عماد أبو الدهب ، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وريادة الدكتور سامح سرور ، عميد كلية الصيدلة.

    حاضر في ورشة العمل الدكتور سيد فكري ، أستاذ الميكروبيولوجيا والمناعة بكلية الطب جامعة المنيا وسفير الجمعية الأمريكية للميكروبيولوجي في مصر وسكرتير الجمعية العالمية للفيروسات; حيث تناولت ورشة العمل التدريب على كتابة المشروعات البحثية والأوراق البحثية الموجهة إلي المجلات الدولية وكذلك كتابة الرسائل العلمية.

    وأشار رئيس الجامعة إلى حرص الجامعة على توفير التدريب المناسب; لرفع كفاءة شباب الباحثين بالجامعة ، والتعاون في تحقيق ذلك مع المؤسسات العالمية.

    وقال عميد الكلية إن ورشة العمل تأتي في إطار تنفيذ خطة الكلية لتدريب شباب الباحثين بالكلية ، وتسليحهم بالمهارات البحثية المختلفة; من خلال سعي الكلية لتعظيم مخرجات البحث العلمي وزيادة المشروعات البحثية وتقدمها في التصنيفات الدولية ، لافتا إلى أن الكلية تحتل المركز 401 في تصنيف شنغهاي الدولي.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن