بي تك بالشراكة مع جوميا : اطلاق متجر الكتروني للأجهزة الالكترونية والمنزلية

  •  

    كتب : باسل خالد – امين قدري

    وقعت شركة " بي تك" ، المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، اتفاقية شراكة مع " جوميا " ، منصة التجارة الإلكترونية ، لإطلاق متجر بي تك الإلكتروني من خلال منصة جوميا وتقديم مجموعة متكاملة من المنتجات مع عروض شهرية خاصة. ويهدف هذا التعاون الاستراتيجي بين الجانبين إلى تعزيز وتيرة التحول الرقمي في قطاع تجارة التجزئة المصرية، وتوفير منتجات وخدمات تلبي احتياجات وتطلعات المستهلكين في السوق المصرية.

    من جهته قال محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـ" b_labs "وقطاع التجارة الإلكترونية في "بي تك" توحيد جهودنا مع جوميا كخطوة مهمة ضمن استراتيجية بي تك لتطبيق التحول الرقمي للمساهمة في تمكين قطاع تجارة التجزئة في مصر. وتتماشى الشراكة الجديدة مع جوميا مع أهدافنا المتمثلة في تلبية احتياجات العملاء المتنوعة باستمرار وتوفير فرص جديدة بشكل دائم سعيًا نحو تقديم تجربة تسوق أكثر سلاسة.

    ومن ناحيته قال هشام الجابري، رئيس القطاع التجاري لمجموعة جوميا، هذه الشراكة تؤكد حرص الشركتين على تقديم كل ما هو جديد للعملاء في مصر وقعنا هذه الشراكة للارتقاء بتجربة العملاء وتوسيع دائرة الاختيار والحصول على المزيد من معدلات رضا العملاء. فنحن دائماً مهتمون بتوفير جميع احتياجات العملاء، لذلك نسعى دائماً للتوسع في مجال عملنا وإقامة شراكات جديدة.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن