أبل تكشف عن 5 ألعاب جديدة ضمن Apple Arcade

  •  

     

    بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، أعلنت شركة أبل عن 5 ألعاب قادمة إلى خدمة Apple Arcade في أبريل، بما في ذلك لعبتين مكانيتين لسماعة Vision Pro، وستتوفر الألعاب الجديدة Puyo Puyo Puzzle Pop وSuper Monsters Ate My Condo+ وSago Mini Trips+.

     

    وفي الوقت نفسه، سيحصل مستخدمو أبل Vision Pro على Crossy Road Castle وSolitaire Stories في 25 أبريل، وتم إطلاق سماعة الواقع المختلط Vision Pro الشهر الماضي وتتميز بأكثر من اثنتي عشرة تجربة ألعاب مكانية.

     

    أعلنت شركة آبل عن تشكيلة Apple Arcade لشهر أبريل يوم الثلاثاء، مؤكدة عودة سلسلة ألعاب Puyo Puyo اليابانية لمطابقة البلاط بعنوان جديد وهو Puyo Puyo Puzzle Pop، سيتم إطلاق اللعبة حصريًا على خدمة أبل وستتضمن قصة جديدة و24 شخصية قابلة للعب وما يصل إلى أربعة لاعبين في معارك متعددة اللاعبين.

     

    كما يأتي إلى أبل آركيد كل من Super Monsters Ate My Condo+ وSago Mini Trips+. الأول عبارة عن عنوان ألغاز أكشن تم ترشيحه لجائزة BAFTA، والذي يصل إلى الأجهزة المحمولة بصور محسنة، بينما يجمع الأخير أربع ألعاب لمرحلة ما قبل المدرسة من سلسلة Sago Mini.

     

    ستصل العناوين الثلاثة إلى خدمة Apple Arcade في 4 أبريل وستكون متاحة على iPhone وiPad وMac وأبل TV، وفي وقت لاحق من الشهر، ستحصل أبل Vision Pro على عنوانين، Crossy Road Castle و Solitaire Stories، وكلاهما مصمم للتجارب المكانية.

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن