سلسلة Google Pixel 9 ستقدم ميزة اللمس

  •  

    - يقال إن جوجل تعمل على ميزة "اللمس التكيفي" لهواتف Pixel ويُزعم أنه تم رصد مرجعها على Android 14 QPR3 Beta 1 الشهر الماضي، ستجعل هذه الميزة المتقدمة الشاشة تضبط حساسية اللمس بناءً على الظروف البيئية وأنشطة المستخدمين، الآن، يشير تقرير جديد إلى أن وضع اللمس التكيفي سيكون متاحًا في طرازي Pixel 9 وPixel 9 Pro، حيث قامت جوجل بالفعل بتطبيق ميزة كاشف واقي الشاشة على سلسلة Pixel 8 العام الماضي، وفقاً لموقع gadgets 360.

     

    تشير Android Authority إلى أن آخر تحديث لنظام Android 14 QPR3 Beta 2 يتضمن رمزًا يربط ميزة اللمس التكيفية هذه بتشكيلة Pixel الرئيسية لعام 2024، ويقال إن التحديث يسمي "اللمس التكيفي" كميزة "P24"، وفقًا لأنماط الإصدار السابقة من Google، يشير الاختصار "P2X" داخليًا إلى هواتف Pixel الخاصة بهم لسنة معينة.

     

    وبناءً على ذلك، يدعي التقرير أن ميزة اللمس التكيفي ستظهر لأول مرة في الهواتف الذكية 2024 Pixel 9 وPixel 9 Pro، وقد توفر جوجل أيضًا الميزة لنماذج Pixel التي تم إصدارها مسبقًا في مرحلة لاحقة، ربما كجزء من إسقاط ميزة Pixel.

     

    تم رصد دليل على اللمس التكيفي في البداية في إصدار Android 14 QPR3 Beta 1 الشهر الماضي، ويمكن لهذه الميزة تمكين الهاتف من ضبط حساسية لمس الشاشة لهاتف Pixel الذكي تلقائيًا بناءً على الظروف البيئية للمستخدم مثل المطر أو البرد، وواقي الشاشة والأنشطة مثل السباحة، وبمجرد تشغيل هذه الميزة، من المتوقع إضافة مفتاح تبديل اللمس التكيفي إلى تطبيق الإعدادات ضمن العرض> حساسية اللمس.

     

    كما ذكرنا سابقًا، أضافت جوجل بالفعل كاشفًا لحماية الشاشة على Pixel 8 وPixel 8 Pro لزيادة إدخال اللمس وحساسية اللمس، تنبه هذه الوظيفة المستخدمين عند وضع واقي الشاشة أو خلعه، وتذكيرهم بتنشيط وضع واقي الشاشة أو تعطيله وفقًا لذلك.

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن