كيفية تحويل هاتف أندرويد إلى كاميرا ويب

  •  

    طرح برنامج ويندوز إنسايدر من مايكروسوفت ميزة تحول جهاز أندرويد الخاص بك إلى كاميرا ويب لنظام التشغيل ويندوز 11، ما يجعل الوصول إلى العمل عن بعد والاجتماعات الافتراضية أكثر سهولة من أي وقت مضى، يمكن أن تستفيد هذه الميزة وتجعل اجتماعاتنا أكثر ملاءمة لأنك لم تعد بحاجة إلى كاميرا ويب.

     

    تلبي هذه الميزة أي شخص لديه جهاز أندرويد يعمل بالإصدار 9.0 أو أعلى، إنه إعداد بسيط يعد بجعل جلسات مؤتمرات الفيديو الخاصة بك أكثر سلاسة وتنوعًا.

     

    كيفية استخدام هاتف أندرويد الخاص بك ككاميرا ويب على نظام التشغيل Windows 11؟ 

     

    الانضمام إلى برنامج Windows Insider هو خطوتك الأولى

     

    بمجرد دخولك: انتقل إلى الإعدادات > بلوتوث والأجهزة > الأجهزة المحمولة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 11 وحدد "إدارة الأجهزة".

     

    يتيح ذلك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الاتصال بهاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد، ستتلقى بعد ذلك إشعارًا يؤكد اتصال جهاز أندرويد الخاص بك، لا تتوقف مزايا هذه الميزة عند مجرد تحويل هاتف أندرويد الخاص بك إلى كاميرا ويب.

     

    قامت مايكروسوفت بدمج القدرة على التبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية لجهازك، يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة حيث يمكنك التحكم في الطريقة التي تريد بها تقديم نفسك في مكالمة الفيديو/الاجتماع.

     

     يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات إلى الفيديو الخاص بك وحتى فتح معرض الصور الخاص بك للوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يجعل الأمر مناسبًا

     

    وأهمية برنامج Windows Insider يعد دمج هواتف أندرويد ككاميرات ويب في Windows 11 بمثابة تغيير في قواعد اللعبة بالنسبة للكثيرين، فهو لا يلغي الحاجة إلى كاميرا ويب منفصلة فحسب، بل يعزز أيضًا التجربة بميزات وفوائد رائعة.

     

     بالنسبة لأولئك الذين يتوقون إلى تجربة هذه الميزة، فإن الانضمام إلى برنامج Windows Insider هو بوابتك، حيث يمكن أن يؤدي هذا أيضًا إلى فتح العديد من طرق إنشاء المحتوى وجعل تجربة هاتف أندرويد الخاص بك أكثر جدارة بالاهتمام

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن