ارتفاع أسعار البيتكوين لتصل إلى 66,180 دولار

  •  

    - شهدت أغلبية أصول العملات المشفرة تقلبات في الأسعار خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد أن قررت الولايات المتحدة عدم تعديل أو خفض أسعار الفائدة، مع دخول الأسبوع الثالث من شهر مارس، بدأ مخطط أسعار العملات المشفرة منقسمًا بين العملات المشفرة التي تحقق الربح والعملات المشفرة التي تعاني من الخسائر، وحققت عملة البيتكوين اليوم الاثنين الموافق 18 مارس مكاسب صغيرة بنسبة 0.08%، ما رفع قيمة تداولها إلى 66,180 دولار، بين يوم الجمعة الماضي واليوم الحالي، حيث شهدت قيمة البيتكوين انخفاضًا قدره 1,585 دولارًا، وفقًا لموقع Gadgets360.

    ارتفعت قيمة الأثير بنسبة 2.63%، حسبما أظهر مخطط أسعار العملات المشفرة اليوم الإثنين، ويتم تداول الأثير حاليًا عند 3,467 دولار.

    في الأسبوع الماضي، شهدت البيتكوين والإيثر تقلبًا كبيرًا في الأسعار، بينما وصلت عملة البيتكوين إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق (ATH) بأكثر من 73,118 دولارًا، وصلت قيمة تداول إيثر أيضًا إلى 3,950 دولارًا، وبعد قرار الولايات المتحدة بعدم خفض ارتفاع أسعار الفائدة، انخفضت أسعار العديد من أصول العملات المشفرة بما في ذلك BTC و ETH .

    سجلت Solana وBinance Coin وAvalanche وDogecoin وShiba Inu وPolkadot أرباحًا.

    تشمل العملات المشفرة الأخرى التي تحقق الربح يوم الاثنين Chainlink وTron وPolygon وNear Protocol وBitcoin Cash وUniswap.

    ومن بين العملات الرقمية الخاسرة، سجلت Tether وRipple وUSD Coin وCardano خسائر.

    كما سجلت Litecoin وStellar وZcash وDash وBraintrust خسائر صغيرة يوم الاثنين.

    ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية لقطاع العملات المشفرة بنسبة 2.16 % خلال الـ 24 ساعة الماضية، وبلغ تقييم سوق العملات المشفرة، في وقت كتابة هذا التقرير، 2.58 تريليون دولار، وفقًا لـ CoinMarketCap.

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن