عقارماب تختتم قمة عقارية استثنائية تُعزز التعاون بين القطاع العقاري المصري والسعودي

  • كتب : امين قدري

    اختتمت عقارماب، أول محرك بحث للعقارات في السوق المصري، بنجاح باهر قمة عقارية استثنائية جمعت نخبة من كبار المستثمرين وقادة قطاع التطوير العقاري من مصر والسعودية في فندق الريتز كارلتون بالقاهرة وشهدت القمة مشاركة واسعة من كبرى الشركات العقارية الرائدة في البلدين الشقيقين، حيث حضرت أكثر من 1200 شخصية من كبار المستثمرين السعوديين ونخبة من قادة قطاع التطوير العقاري المصري، مما أتاح فرصًا استثنائية للتواصل وبناء الشراكات وتعزيز التعاون بين البلدين.

    بحضور أكثر من 115 رئيس مجلس إدارة ورئيس تنفيذي لكبرى شركات القطاع العقاري السعودي والصناديق العقارية الاستثمارية والشركات العائلية القابضة. وبحضور أكثر من 350 رئيس مجلس إدارة كبرى شركات التطوير العقاري المصرية، وأكثر من 800 رئيس مجلس إدارة ورئيس تنفيذي لكبرى شركات التسويق العقاري المصرية وتم على هامش القمة تنظيم جولة ميدانية لمجموعة من المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، حيث زار الوفد السعودي شركة مدينة مصر، وشركة سوديك، وشركة طلعت مصطفى، وشركة العاصمة الإدارية الجديدة، وكانت الزيارة بهدف بحث سبل التعاون والشراكات وتبادل الخبرات.

    من جهتهه قال عماد المسعودي، رئيس ومؤسس عقارماب، أن هذه القمة تأتي إنطلاقاً من شعار عقارماب "اعرف أكثر.." والذي يعد محور ارتكاز للشركة التي انطلقت في السوق المصري في ٢٠١١ ، وتوسعت إلى السوق السعودي في ٢٠٢٣ فهو ليس شعار تسويقي فحسب، وإنما هو فلسفة عمل تقوم على مبدأ نشر المعرفة وتبادل التجارب والخبرات.

    أضاف "أحياناً يستغرب عملائنا من الدور الممتد الذي تتبناه شركتنا بعيداً عن جوهر عملها القائم على منصتنا العقارية وشركتنا التسويقية الرائدة. فمن مؤشر عقارماب العقاري، إلى إصدارنا لتقارير توجهات السوق سنوياً، وإلى تقديمنا لخدمات الاستشارات الاستراتيجية لكبرى شركات التطوير العقاري في مصر والمملكة، تستمر رحلة اعرف أكثر"

    وخلال القمة، عقدت ثلاث جلسات حوارية، الأولى عن قطاع التسويق العقاري في مصر، والثانية عن قطاع التطوير العقاري في السعودية، والثالثة عن قطاع التطوير العقاري في مصر وقامت عقارماب بنشر تقريرها السنوي الذي يحلل السوق العقاري المصري خلال القمة العقارية، وتم تقديم عرض عن أهم التحليلات في التقرير على الحضور.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن