أفضل برنامج مونتاج للايفون

  • بالطبع الكثير منا يقوم بإلتقاط الكثير من الصور والفيديوهات التى لا تعد ولا تحصى، أصبحنا فى الفترة الاخيرة مهووسين بصناعة المحتوى و الفيديوهات على منصات وسائل التواصل الاجتماعى، ويعتبر عائلة أبل هى المتصدرة المشهد، تعتبر المساعد الاكبر فى صناعة الفيديوهات والكثير من صانعى المحتوى يستخدمون هواتف الايفون لصناعة المحتوى الخاص بهم، لذلك اليوم على موقع عرفنى سوف نقوم بطرح أفضل 14 برنامج مونتاج للايفون.

    بالطبع، هناك المئات من برامج المونتاج المتاحة للتحميل، وأكيد لن أحمل كل هذه البرامج لاختبار الافضل من الاسوء لذلك اليوم سوف نقوم بطرح بعض الاسس التى تساعدك على فى البحث عن أفضل برنامج مونتاج للايفون:

    بعض التطبيقات تدعم العديد من دقات الفيديو عالية الجودة بما في ذلك HD 720p و FHD 1080p ولكن القليل منها فقط التي تدعم دقة 4K ولذلك إذا كنت تريد تصدير فيديوهات بدقة عالية الجودة فينبغي أن تتأكد من قدرة البرنامج على التعامل مع فيديوهات بدقة 4K UHD.

    بعض برامج تحرير الفيديو تحتوي على ميزات عديدة من التحرير الآلي والتي تساعد كل من محترفي التحرير والمبتدئين على حد سواء وتساعد أيضاً على توفير الوقت والمجهود وبالتالي إذا لم تكن خبيرًا بالقدر الكافي في مجال تحرير الفيديو فيجب أن تبحث عن أدوات التحرير الآلي.

    على الرغم من أنها برنامج مونتاج الفيديو ولكن برنامج الفيديو الجيد هو ذلك البرنامج الذي يساعدك أيضاً على تحرير الصوت من أجل ضبط مستوى الصوت وزيادة حدته أو تقليله والقدرة على إضافة أي عدد من المقاطع الصوتية والموسيقة ودمجها بالفيديو.

    يجب أن يمنحك برنامج التحرير الميزات الأساسية الأكثر طلباً واستخداماً مثل القدرة على اقتصاص الفيديو وتغيير حجمه وميزات ضبط الألوان والقدرة على تكبير أو تصغير اللقطات.

    ا

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن