مدينة مصر" و"مصرالجديدة للاسكان والتعمير" توقعان عقد شراكة

  •  

    أعلنت شركة مدينة مصرعن اتفاقية تطوير مشروع جديد في مدينة هليوبوليس الجديدة ، على مساحة 491 فدان بالشراكة مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، ويمثلها الدكتور المهندس سامح السيد، الرئيس التفيذى والعضو المنتدب.

    وأكد المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر أنه يشمل المشروع قطعتي أرض بإجمالي مساحة 491 فدان، منقسمة إلى القطعة الأولى بمساحة 245.1 فدان والقطعة الثانية بمساحة 246.31 فدان،حيث تبلغ إجمالي الإيرادات المتوقعة للمشروع 194.67مليار جنيه خلال 12 عام.

    وتقدر نسبة المشاركة لشركة مدينة مصر 63.5%، وقد سددت شركة مدينة مصر دفعة التعاقد المتفق عليها عند توقيع العقد بقيمة 11 مليار مليار جنيه. وأوضح انه يأتي إطلاق المشروع الجديد في إطار استراتيجية شركة مدينة مصر لتوسيع وتنمية محفظة أراضيها هذا بالإضافة إلى تعزيز تواجدها في شرق القاهرة، والتي تعتبر من أكثر المناطق العقارية جاذبية في مصر.

    وأشار الى انه يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة هليوبوليس الجديدة، حيث تقع على أرض متصلة بطريق القاهرة - الإسماعيلية من الشمال وطريق القاهرة - السويس من الجنوب.

    وتحيط بها مدينة (مدينتى) من الجنوب، ومدينة الشروق من الغرب، ومدينة بدر الجديدة من الشرق، ويوفر الموقع سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية، حيث يبعد المشروع 5 دقائق عن طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي، و5 دقائق عن مدينتي ومدينة الشروق، و10 دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة، و15 دقيقة من مدينة الرحاب والقاهرة الجديدة، و20 دقيقة من منطقة مصر الجديدة ومدينة نصر، و35 دقيقة فقط من الطريق الدائري والمطارالقاهرة الدولي.

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن