بدء ماراثون مسلسلات في سباق رمضان 2025

  •  

    بدأ صناع الدراما التلفزيونية التحضير لموسم رمضان الجديد 2025.

    وأعلنوا عن بعض المسلسلات الجديدة التي حجزت مقاعدها في سباق رمضان المقبل.

    فيما تنوعت الأعمال التي أٌعلن عنها بين الدرامي والكوميدي والبوليسي، فضلاً عن أن الخريطة الجديدة سوف تشمل أجزاء جديدة من مسلسلات سابقة، عرضت في السنوات الماضية وحققت نجاحاً كبيراً.

    البداية مع مسلسل المداح، حيث أعلن الفنان حمادة هلال عن جزء جديد من العمل، والذي بدأ التحضير الفعلي له، ليعرض في شهر رمضان المقبل.

    وبذلك يصل عدد أجزاء المسلسل إلى 5 متتالية. كما سيشارك في بطولته خالد سرحان وهادي خفاجة وفتحي عبد الوهاب وعدد آخر من النجوم الشباب.

     

    من مسلسل "المداح"

    مسلسل العتاولة 2

    بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، أعلن المخرج أحمد خالد موسى عن الجزء الثاني من المسلسل، والذي يحمل العديد من الأحداث الجديدة والغريبة.

    ما أثار فضول البعض، خاصة أن هناك بطلين من أبطال المسلسل قد انتهى دورهما بوفاتهما خلال الأحداث، وهما الفنان باسم سمرة الذي يجسد شخصية "عيسى الوزان" والفنانة فريدة سيف النصر بشخصية "سترة العترة".

     

    أبطال مسلسل "العتاولة"

    من جانبه، قال أحمد خالد موسى في تصريحات لـ"العربية.نت" إن دور سترة العترة قد انتهى بالفعل منذ الجزء الأول ولن تظهر مرة أخرى ولن يؤثر ذلك سلباً في الأحداث.

    لكنه لفت إلى أن دور عيسى الوزان سيستمر ضمن أحداث الجزء الثاني، مع شخصية نصار وخضر فتيحة، كما ستكون هناك شخصيات جديدة في الجزء الثاني.

    مسلسل إش إش

    من بين المسلسلات التي حجزت مقاعدها في السباق الرمضاني المقبل مسلسل "إش إش " للفنانة مي عمر.

    حيث بدأ المخرج محمد سامي تصوير المشاهد الأولى من العمل ويشارك في بطولته إدوارد وماجد المصري ومحمد الشرنوبي وطارق النهري وسلوى عثمان وعدد من النجوم الشاب.

     

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن