سبتمبر شهر الألعاب الالكترونيه

  •  ينتظر جمهور ومحبو الألعاب الإلكترونية هذا الشهر باقة متنوعة من الإصدارات على كافة المنصات.

    وخلال سبتمبر تصدر عددًا من الألعاب ما بين مغامرات وأكشن ورياضة وعوالم مفتوحة أو تقمص الأدوار، ما يلبي مختلف التطلعات والاهتمامات، إليكم أبرزها:

    بعد عام كامل من الانتظار، تصدر أخيرًا Final Fantasy 16 للكمبيوتر الشخصي في 17 سبتمبر الجاري لأجهزة PC.

     


    وسيكلف إصدار الكمبيوتر 49.99 دولارًا، كما سيتم إطلاق توسعتي Echoes of the Fallen و The Rising Tide، في نفس الوقت على الكمبيوتر الشخصي أيضًا.
    بالإضافة إلى ذلك، أكدت Square Enix أن النسخ التجريبية متاحة على Steam ومتجر Epic Games الآن، مع نقل أي تقدم تم إحرازه إلى الإصدار الكامل.

    UFL

    ستسعى لعبة كرة القدم المنتظرة UFL لمنافسة أقوى ألعاب محاكاة هذه الرياضة التي تُعتبر سلسلة FC أبرزها حاليا.

     


    وستحتوي اللعبة على مباريات عادية وتنافسية Ranked ودعم مباريات 2 ضد 2 و 3 ضد 3 وفعاليات مميزة ودوري احترافي يصنع فيه اللاعبون فريقهم الخاص ويلعبون مباريات مع لاعبين آخرين عبر نظام يجمعهم حسب تقسيمات عادلة، وفي نهاية السنة سوف يتم تتويج اللاعب الأفضل بكأس UFL Champion.
    وينتظر صدورها في 12 سبتمبر الجاري على أجهزة PS5, Xbox Series X|S.

    Harry Potter: Quidditch Champions

    تصدر في الـ3 من سبتمبر لعبة Harry Potter: Quidditch Champions المستوحاة من سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة، لأجهزة PS5, PS4, Xbox Series X|S, Xbox One, Switch, PC.
    وينغمس اللاعبون في عالم الكويدتش الساحر من خلال اللعب منفردًا أو مشاركة السحر مع الأصدقاء والعائلة في اللعبة.

     

    The Casting of Frank Stone

    تركز قصة لعبة The Casting of Frank Stone على الأصدقاء وصانعي الأفلام الطموحين الذين يتطلعون إلى إنتاج فيلم رعب في مصنع فولاذ مهجور، ومع ذلك، سرعان ما يدركون أنهم يعيشون في فيلم رعب حقيقي وهم يقاتلون من أجل البقاء.
    وكما هو الحال مع الألعاب السابقة التي طورتها شركة Supermassive، فإن لعبة Casting of Frank Stone ستجعل اللاعبين يتحكمون في شخصيات متعددة يحدد مصيرها بناءً على اختياراتهم.
    وتصدر اللعبة في الـ3 من سبتمبر لأجهزة PS5, Xbox Series X|S, PC.

     

    Warhammer 40,000: Space Marine 2

    Warhammer 40,000: Space Marine 2 هي لعبة آكشن من منظور الشخص الثالث، وتشهد مواجهة فصل Ultramarines من Space Marines ضد Tyranids و Chaos Marines وتستكم لأحداث جزئها الأول الصادر قبل 13 عامًا.
    وسبأخذ اللاعبون في اللعبة دور الملازم Titus من Ultramarines ويقاتلون لصد غزو Tyranid، مع مشاركة Thousand Sons Chaos Marines.
    تصدر اللعبة بتاريخ 9 سبتمبر لأجهزة PS5, Xbox Series X|S, PC.

     

    Age of Mythology: Retold

    إذا كنت تبحث عن لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي جديدة لتلعبها، فقد ابتكر صناع Age of Empires قصة جديدة تركز على تاريخ العصر الأسطوري.
    وستصدر Age of Mythology: Retold في 4 سبتمبر، وقد أكدت شركة Xbox Game Studios الناشرة أنها ستكون متاحة على Game Pass عند الإطلاق.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن