بمشاركة 600 شركة : قمة سيملس تستكشف مستقبل التجارة الرقمية

  • يستضيف مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 22 حتى 24 من أكتوبر الجارى؛ فعاليات النسخة الثالثة من قمة سيملس السعودية 2024 تحت عنوان ” مستقبل التجارة الرقمية “.

     

    تشهد النسخة الجديدة من المعرض والمؤتمر المقرر تنظيمه على مدار 3 أيام متصلة بشراكة مع شبكة المدفوعات الوطنية بالمملكة العربية السعودية ” مدى” التابعة للبنك المركزي السعودي ” ساما”.

     

    تركز فعاليات المعرض والمؤتمر الذي تنظمه شركة terrapin المؤسسة لمؤتمرات سيلمس حول العالم؛ على عرض منتجات التكنولوجيا المالية الجديدة، والتواصل مع البنوك في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

     

    يركز الحدث أيضًا على اكتشاف أحدث حلول المدفوعات بمشاركة ممثلي البنوك المركزية والمصارف التجارية في المنطقة والمهنيين والحكوميين وأصحاب الشركات والتجار والخبراء.

    ويغطي الحدث أبرز الابتكارات في المدفوعات والتكنولوجيا المالية وتجارة التجزئة، التجارة الإلكترونية وخدمات توصيل الطلبات والتسويق الرقمي.

     

    ومن المقرر أن يشارك أكثر من 350 متحدثا وخبيرا وأكثر من 600 شركة عالمية متخصصة في المجالات التقنية والتجارة الإلكترونية والتسويق والدفع الرقمي.

     

    ومن المتوقع حضور أكثر من 25 ألف زائر خلال فعاليات الحدث من المهتمين بصناعة التكنولوجيا و التجارة الإلكترونية.

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن