عارفه تثير جدل مواقع التواصل مع محمد رمضان

  • كشفت الفنانة المصرية، عارفة عبد الرسول، كواليس مشهدها المثير للجدل في مسلسل "موسى" والذي تجسد فيه دور والدة الفنان محمد رمضان.

    ويقوم رمضان في المسلسل بحمل عارفة على ظهره وهو يداعبها قائلا"هل ركبت القطار يوما يا أمي، سأجعلك تقومين بذلك"، وهو المشهد الذي أثنى عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروه لفتة جميلة من رمضان تعكس بر الوالدين.

    وقالت الفنانة عارفة عبد الرسول في تصريحات خاصة لموقع "سكاي نيوز عربية" إن المشهد كان مرهقًا للغاية، واستغرق وقتاً طويلاً في التدريب عليه حتى خرج بالصورة الواقعية التي نالت إعجاب الجمهور، موضحة أن المشهد تم إعادة تصويره عشرات المرات لخروجه بأفضل صورة.

    ولفتت إلى أن المخرج محمد سلامة مبدع في عمله دائماً، ويحرص على أن يخرج من الممثلين أفضل ما لديهم ليكون العمل متكاملاً بأدق التفاصيل، وهذا ما ظهر بقوة من خلال بعض العادات التي تمارسها المرأة في صعيد مصر كـ "تزغيط البط" (إطعامها في فمها) وحلب البقر.

    ومن المشاهد الصعبة أيضا في المسلسل؛ مشهد الثعبان خاصة أن عارفة تعاني من فوبيا الثعابين، لذلك تمت إعادة المشهد أكثر من مرة حتى تغلبت على مخاوفها كما تقول.

    وأشارت إلى أن دورها في المسلسل بصفة عامة كان بمثابة تحد كبير لها "تمكنت من تغيير جلدي الفني خصوصاً أني أقوم بتجسد الدور وأنا نائمة على ظهري، لا توجد أية حركة في الدور سوى لغة الجسد والصوت".

     





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن