عودة إيهاب جلال مدربا

  • أعلن نادي مصر للمقاصة رسميا عن عودة إيهاب جلال لتدريب الفريق الذي حقق معه الإنجازات الأكبر في مشواره التدريبي.

    ونشر الحساب الرسمي للمقاصة على فيسبوك الخبر بعنوان “ما بيننا حكايات كتير، ما بيننا مشوار كبير”، تدليلا على 3 سنوات أمضاها جلال في تدريب الفريق الفيومي بين سبتمبر 2014 ويوليو 2017، وفاز في 57 لقاء وتعادل 26 وخسر 30، وحقق وصافة الدوري عام 2017.

    وقال محمد عبد السلام رئيس النادي في تصريحات رسمية: “عودة إيهاب جلال لتدريب فريق الكرة مكسب كبير، كونه أحد المدربين الكبار على الساحة المحلية، عودة جلال ستكون بداية لإعادة ترتيب أمور الفريق، وتصحيح مساره في بطولة الدوري وإعادته إلى مكانته الطبيعية بين الكبار”.

    وكشف عبد السلام أن الجلسة التي جمعته مع إيهاب جلال لم تستغرق سوى دقائق معدودة، في ظل حالة التفاهم الموجودة بين الطرفين، مشيرا إلى أن مدة التعاقد مع جلال مفتوحة وبدون أي شروط.

    وتطرق عبد السلام إلى قرار تعيين المدرب السابق النيجيري إيمانويل أمونيكي مشرفا عاما على أكاديميات المقاصة، موضحا أن هذا القرار جاء بهدف الاستفادة من الخبرات الكبيرة للمدرب النيجيري على المستويين الإفريقي والعالمي، بما يتوازى مع أهداف مجلس إدارة المقاصة لتأسيس أكاديميات قوية في عدد من الدول الأفريقية، وتحقيق أقصى استفادة لناشئي المقاصة.

    وفي المقابل قال جلال إن كل ما يسعي إليه في المرحلة المقبلة هو إعادة فريق المقاصة لمكانته وسط الكبار في الدوري، وتصحيح موقف الفريق الحالي في البطولة.

    ويحتل المقاصة المركز الـ16 في الدوري بعد دور أول مخيب لم يفز فيه سوى في مباراتين فقط من أصل 17، كما خرج من بطولة كأس مصر هذا الموسم.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن