الأهلي يستعد لمواجهه فريق صن داونز في جنوب إفريقيا

  • حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، برنامج الفريق في اليوم الأول بعد الوصول إلى جنوب إفريقيا صباح اليوم الاثنين؛ استعدادا لمواجهة صن داونز التي تقام عصر السبت المقبل في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

    وخاض الأهلي مباراة الذهاب على استاد القاهرة وانتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد.

    وبحسب الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، يخوض فريق الاهلي مران خفيف لتجنب الإرهاق، فيما يعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي جلسة مع المدير الفني للفريق رينيه فايلر، والمدير الفني للفريق؛ لاطلاعه على التقرير الشامل الذي أعده سمير عدلي، المدير الإداري عن ملعب التدريب، وكافة الأمور التي سبق أن تم الترتيب لها قبل وصول بعثة الفريق صباح اليوم إلى جنوب إفريقيا.

    وتشمل جلسة «عبد الحفيظ» مع «فايلر»؛ التأكيد على موعد تدريبات الفريق، وموعد التحرك، وكافة الأمور الخاصة بالجانب الإداري؛ لتوفير كافة سبل الراحة والاطمئنان للجهاز الفني.

    ووصل سمير عدلي قبل بعثة الأهلي بـ24 ساعة؛ للاطمئنان على الترتيبات التي تمت بالتنسيق مع السفارة المصرية في جنوب إفريقيا.

    وكان فايلر، قد أكد أن موعد السفر مبكرا إلى جنوب إفريقيا، جاء بالتشاور والتنسيق بين الجهاز الفني والإداري، للتعود على الأجواء المناخية ونقص الأوكسجين، وتلافي أي عقبات واجهها الفريق من قبل.

    ويخضع أحمد فتحي، لاعب الفريق لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم؛ للتعرف على مدى التحسن في حالته، وكان فتحي قد تعرض لكدمة خلال مباراة صن داونز، وحصل على راحة أمس.

    وكانت البعثة قد استقلت أتوبيسا من مطار جوهانسبرج إلى بريتوريا، وسط تأمين مكثف من رجال الشرطة، لتسهيل وصول الفريق إلى فندق الإقامة، ووصلت بعثة الأهلي إلى بريتوريا بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ١٠ ساعات منذ تحرك الفريق من مطار القاهرة مساء أمس.

    وتضم قائمة الأهلي كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن