نظام WatchOS 7 قد يجلب ميزة تتبع النوم أخيرًا لساعات Apple Watch

  • في العام الماضي، كانت هناك شائعات تفيد أن شركة آبل تعمل على جلب ميزة خاصة بها لتتبع النوم إلى الساعات الذكية Apple Watch. تردد أن هذه الميزة ستكون جزءًا من تحديث WatchOS، ولكن لسبب من الأسباب لم تظهر هذه الميزة إلى حيز الوجود بعد.

    ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أنه إذا كنت تتطلع للحصول على ميزة تتبع النوم، فقد ترغب في الحصول على تحديث WatchOS 7 القادم. هذا لأنه وفقا لتقرير من موقع 9to5Mac، فيبدو أنه تم إكتشاف أدلة في نظام iOS 14 الذي لم يتم إصداره بعد تُلمح إلى أن شركة آبل تعمل بالفعل على ميزة تتبع النوم وأنها قد تصل مع تحديث WatchOS 7 القادم.

    ومع ذلك، هناك بالفعل تطبيقات من الطرف الثالث لتتبع النوم متوفرة للساعة الذكية Apple Watch، ولكن بعض هذه التطبيقات مدفوعة ونحن على يقين من أن بعض المستخدمين لا يرغبون في إنفاق أموالهم عليها، لذلك فإن وجود ميزة لتتبع النوم في نظام WatchOS نفسه من شأنه أن يكون مثاليًا.

    لم تتحدث شركة آبل بشكل رسمي بعد عن هذه الميزة، على الرغم من أن الشركة سربت على ما يبدو تطبيق Sleep للساعة الذكية Apple Watch في العام 2019. لسنا متأكدين من سبب عدم قيام الشركة بإطلاق الميزة في العام الماضي، ولكننا نفترض أن وصول هذه الميزة في وقت متأخر أفضل من عدم وصولها أبدًا. يجب أن يتم الإعلان رسميًا عن نظام WatchOS 7 في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2020 على إفتراض أنه لم يتم إلغاء الحدث.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن