مع خطة استثمارية بقيمة 1.2 مليار دولار: "سايتكور"تستحوذ على "بوكس إفر" و"فور51"

  • كتب : محمد شوقي – محمد الخولي

    كشفت شركة "سايتكور"، العالمية في تصميم برامج إدارة التجارب الرقمية، عن توقيعها لاتفاقيتين تقوم بموجبهما بالاستحواذ على كل من شركة "بوكس إفر" ، المالكة لمنصة بيانات العملاء CDP القائمة على البرمجيات كخدمة SaaS (التي تسهل عمليات اتخاذ القرارات والتجريب)، وعلى شركة "فور51"، المتخصصة بتوفير التجارب العصرية للأعمال الموجهة للشركات (B2B)، والأعمال الموجهة للمستهلكين (B2C) وتأتي عمليتي الاستحواذ ضمن إعلان سايتكور، لخطتها الاستثمارية بقيمة 1.2 مليار دولار، لتمويل ودعم منتجاتها بمشاريع تنموية ومبتكرة هائلة. 

    وسلطت الأزمة الصحية السائدة حالياً الضوء على مدى الحاجة لوجود منصة تجارب رقمية DXP مرنة وعصرية، تعمل على تعزيز مستويات الانسيابية والذكاء لدى المؤسسات، وذلك بهدف تلبية المتطلبات والاحتياجات المتغيرة للمؤسسات. كما سيؤدي دمج التقنيات المبتكرة، لكل من "بوكس إفر" و"فور51"، مع حلول التسويق الرقمي من سايتكور إلى إحداث قفزة نوعية على مستوى هذه الصناعة، وذلك عبر طرح أول منصة تجارب رقمية DXP ذات محتوى تجاري عصري ومتكامل، وقائم على البرمجيات كخدمة SaaS.

    وتوفر منصة بيانات العملاء CDP الخاصة بـ "بوكس إفر" عرضاً بانورامياً بزاوية 360 درجة للعملاء، إلى جانب عمليات تجزئة متقدمة، مع إمكانية اتخاذ القرارات والتجريب ضمن الزمن الحقيقي ليعمل بمثابة العقل المدبّر داخل مجموعة التسويق في المؤسسة، وذلك بهدف التفاعل مع العملاء بدرجة أعلى من الترابط والمشاركة. كما تتيح القدرات الجديدة إمكانية تحسين وتوسيع نطاق آلية استقصاء بيانات العملاء لدى "سايتكور"، وتسهيل برامج التخصيص المدعومة بالذكاء الاصطناعي لآلية جمع، وتوحيد، وتفعيل بيانات العملاء، وتقديم تجارب مخصصة على نطاق واسع.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن