تعرف على أفضل 7 تطبيقات ضبط إعدادات الراوتر

  • أفضل 7 تطبيقات ضبط إعدادات الراوتر.. في كثيرٍ من الأحيان تضطر لضبط إعدادٍ للإنرنت لديك؛ وبمعنى أدق للراوتر الخاص بك، ويضطر المرء لذلك إن شعر أنه تم اختراق شبكة الإنترنت الخاصة به، فإن شعرت..تلجأ حينئذٍ إلى ضبط إعدادات الراوتر الخاص بك من خلال صفحة إعدادات الراوتر لديك من خلال الدخول على عنوان 192.168.1.1، وقد تكون تلك طريقة شاقة بالنسبة لكثيرٍ منّا..ففهي هذا المقال نتعرف على أفضل تطبيقات ضبط إعدادات الراوتر خاصتك بسهولة..تابع لتتعرف على المزيد.

     

     

     

    ولا توجد حالة واحدة لما يضطرك للجوء لضبط إعدادات الراوتر خاصتك، فمن إحدى وسائل الحفاظ على الباقة الخاصة بك – وهو أمرًا تحدثنا بشأنه في مقالٍ سابق – هو أن تقوم بخفض سرعة الإنترنت لديك، وقد يكون السب في أنه تم اختراق الشبكة الخاصة بك وبالتالي تلجأ إلى تغيير كلمة السر وإزالة الاجهزة المتصلة الغير مرغوب بها بل وتعزيز درجة الأمان في الراوتر الخاص بك! وتاليًا سنتعرف على 7 من أفضل تطبيقات التحكم في إعدادات الراوتر الخاص بك.

     

    جدول المحتويات

     

    الطريقة التقليدية لضبط إعدادات الراوتر

     

    ·        وقد عهدنا الطريقة التقليدية لضبط إعدادات الراوتر من خلال الدخول على عنوان 192.168.1.1

     

     

     

    ·        وبعد التسجيل بكلمة السر الخاصة بصفحة الراوتر ستتمكن من الدخول على صفحة الراوتر الخاصة بك

     

     

     

    ·        وتختلف صفحة إعدادات الراوتر من راوتر إلى آخر وفقًا لإصداره ونوعه..وتاليًا ننتقل إلى مجموعة من أفضل تطبيقات التحكم في إعدادات الراوتر.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن