تمويل جديد لمنصة " واي أب سبورتس " للمعدت الرياضية الالكترونية

  •  

    كتب : محمد شوقى – محمد العطار

    حصلت "واي أب سبورتس "، المنصة الإلكترونية الأولى في مصر المتخصصة في المعدات الرياضية القائمة على الأداء، على تمويل في جولة بذرية بقيادة شركة بلتون لرأس المال الاستثماري، وصندوق إندكس للرياضة، ومستثمرين استراتيجيين آخرين.

    يهدف هذا الاستثمار لتوسيع نطاق واي أب سبورتس من خلال ثلاثة ركائز رئيسية: التوسع الإقليمي، وإطلاق العلامة التجارية الخاصة بـ «واي أب سبورتس»، وتحسين تجربة المستخدم عبر التطبيق والموقع الإلكتروني.

    تقدم واي أب سبورتس ملابس ومعدات رياضية متنوعة، مصدرها مباشرة من العلامات التجارية المحلية والدولية، مناسبة للرياضيين الشباب والمحترفين وتمكّن المنصة العملاء من الوصول إلى رحلة مرنة، بإدارة عمليات تخزين المنتجات والتحقق من الجودة والبيع والتوصيل، بالإضافة إلى تدريب الأفراد على خدمة العملاء، لمساعدة المتحمسين للرياضة.

    من جهته قال محمد عفيفي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذى لـ واي أب سبورتس: «هذه الجولة تمثل مرحلة هامة ستساعدنا على تلبية الطلب المتزايد في السوق المحلي والإقليمي».

    من ناحيته قال علي مختار، الرئيس التنفيذي لـ بلتون لرأس المال الاستثماري: «نحن متحمسون لدعم واي أب سبورتس وفريق القيادة لتحقيق رؤيتهم وقيادة قطاع التجزئة الرياضي في مصر والشرق الأوسط».

    وبدعم من 35 عامًا من الخبرة المجمعة في سوق معدات الرياضات " B2B " من المؤسسين عمر ومحمد وبسمة عفيفي، أُطلقت واي أب سبورتس في 2021 بهدف تلبية الطلب على الملابس والمعدات الرياضية المتنوعة والمتخصصة والقائمة على الأداء.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن