صندوق DisrupTech يستثمر في " Banknbox " لتعزيز الخدمات المالية الرقمية في مصر

  • كتب : وائل الحسينى – محمد العطار

    كشف صندوق "  DisrupTech" ، المتخصصة في مجال رأس المال الجريء والمتخصص في تقنيات التمويل بمصر، عن استثمار استراتيجي في شركة Banknbox، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات الرقمية وتكنولوجيا الدفع غير التقليدية.

    يهدف هذا التعاون إلى توسيع نطاق عمليات Banknbox ودخولها أسواقًا جديدة، معززًا قدرتها على تلبية احتياجات العملاء المتغيرة، ومواكبةً لأهداف صندوق DisrupTech الذي يستثمر في مجموعة متنوعة من الشركات ويبرز التعاون قدرة Banknbox المميزة على تقديم خدمات متكاملة من خلال منصتها التي طورتها داخليًا، مما يضعها في مقدمة الشركات في مجال معالجة المدفوعات وتقنيات البنوك الرقمية.

    ويستفيد صندوق DisrupTech من خبرة Banknbox البالغة 15 عامًا في حلول التكنولوجيا المالية لتوجيه استثماراته الحالية والمستقبلية نحو التركيز على المنصات المتكاملة وتتماشى مهمة Banknbox مع رؤية البنك المركزي المصري لتعزيز الشمول المالي وتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الرقمية، حيث تسعى الشراكة لتوفير تجربة بنكية رقمية سلسة للعملاء، مؤكدة على الابتكار ورضا العملاء وتحويل الأعراف التشغيلية داخل البنوك والشركات.

    من جهته قال  محمد عكاشة، الرئيس التنفيذى لصندوق DisrupTech، عن حماسه لهذه الشراكة، مشددًا على الإمكانات الكبيرة لتحويل الصناعة. وأكد على التزام الصندوق بالاستثمار في التكنولوجيات المبتكرة التي تدعم شركات التكنولوجيا المالية وتمكن من تقديم خدمات آمنة ومبتكرة.

    من ناحيته عبّر بسام محمود، الرئيس التنفيذي لشركة Banknbox، عن فخره بالإنجازات التي تحققت حتى الآن والتعاون مع صندوق DisrupTech. وأشار إلى الرؤية المشتركة لتوفير خدمات بنكية متكاملة وتكنولوجيا الدفع.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن