صدمه تواجه العملات الرقميه نهايه الشهر

  •  تراجعت العملات الافتراضية،، بعدما قال البنك المركزي الصيني إن كافة المعاملات المتعلقة بتلك العملات غير قانونية ويجب حظرها، مما يشير إلى أن السياسات الصينية قد تتجه نحو مستوى أكثر جدية وتنسيقًا.

    ولكن كان من اللافت، أنه وخلال تلك اللحظات نجحت أغلب العملات الرقمية في تسجيل ارتفاعات قوية، بينما زاد رأس المال السوقي بأكثر من 110 مليار دولار صعودا إلى مستويات 1.96 تريليون دولار.

    لماذا 30 سبتمبر؟

    أكدت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، أنه ستكون هناك مناقشات هذا الأسبوع قبل التصويت النهائي على مشروع قانون البنية التحتية المثير للجدل.

     

    وسيتم طرح مشروع قانون البنية التحتية المكون من تريليون دولار على الحزبين للتصويت في 30 سبتمبر ، بينما يبدو أن رئيس مجلس النواب واثق من إقراره.

    وفي رسالة نشرها مكتبها، قالت بيلوسي: ” إنه سيكون هناك 4 أيام من النقاش قبل التشريع الذي سيساعد في تمويل الطرق والجسور والمطارات والمدارس ومشاريع البناء الأخرى”.

    وأضافت بيلوسي خلال الرسالة: “”اليوم، 27 سبتمبر، سنبدأ النقاش حول إطار عمل البنية التحتية من الحزبين في قاعة مجلس النواب ونصوت عليه يوم الخميس، 30 سبتمبر”.

    يتضمن جزء من الفاتورة شرطًا يتطلب إعداد تقارير ضريبية إلزامية لأي كيان مرتبط بشكل غير وثيق بصناعة التشفير.

     

    وكان مشروع القانون قد أقر مبدئيا في مجلس النواب في أوائل أغسطس باستخدام كلمة “وسيط” لوصف المؤسسات والشركات مثل مطوري البرامج، ومصادقي العقد، وعمال المناجم، ومصنعي الأجهزة ، ومقدمي المحفظة.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن