نضال أبو لطيف رئيس " أڤايا " العالمية : مصر تدخل عصر المدن الذكية بقوة ..وملتزمين بالشراكة مع الجهات الحكومية

  • " مراكز الاتصالات " هي القلب لعملية التحول الرقمي للمؤسسات

    - 6مليار دولار حجم الانفاق على المدن الذكية فى 2022  وشراكة مع " هانيويل "

     تطوير خدمات مراكز الاتصالات والتحول الى " Contact Center " " باستخدام الذكاء الإصطناعي 

    استنادا لحلول " أڤايا سبايسز" أطلاق منصة تعليمية وتدريبية عن بعد 

     - " أڤايا " أول شركة طورت حلولها لمساعدة مؤسسات الاعمال لمواكبة "عالم الميتافيرس"

     

    -أڤايا : الأكاديمية الوطنية للأشخاص ذوي الإعاقة تطلق الإصدار الجديد من تطبيق "واصل" لمتحدي الإعاقة

     
     
     
    اجري الحوار : خالد حسن

    اعده للنشر  : باكينام خالد – رشا حسين

     

    أكد نضال أبو لطيف ـ رئيس أڤايا (AVYA) ، العالمية ، العالمية في عالم الحلول التي تحسّن وتبسّط الاتصالات والتعاون الرقمي بين فرق العمل ، ردا على سؤال " عالم رقمي " عن مدى اهتمام الشركة بتقديم حلول متكاملة لتطوير دور مراكز الاتصالات أن تجربة " كوفيد- 19 " على مدار العامين الماضيين كشفت عن مدى اهمية دور مراكز الاتصالات في حياتنا جميعا حيث ظلت مراكز الاتصالات ومراكز الاسعاف الجهتين الوحيدتين اللتين تقدم خدماتهم للمستخدمين مما يتطلب ضرورة العمل على تطوير الخدمات التي تقدمها مراكز الاتصالات لعملائها وهنا نجحنا في تحويلها إلى" Contact Center "لتكون بمثابة القلب النابض لعملية التحول  الرقمي لمؤسسات الأعمال والجهات الحكومية.

     

    جاء ذلك خلال مشاركة الشركة فى فاعليات الدورة السادسة والعشرين لمعرض " Cairo  ICT 2022 " والمقام حاليا فى العاصمة المصرية للقاهرة وقال فيما يتعلق باهتمام الشركة بتقنيات " الميتافيرس " فان "أڤايا" تُعدّ أبرز الشركات المبتكرة لحلول تجربة العملاء والمفضلة لدى معظم المؤسسات الحكومية والشركات الكبيرة ، ما يجعلها الأكثر استعداداً لتقديم أغنى تجارب الميتافيرس للمؤسسات ، مثلما يُبين حل تجربة الميتافيرس الذي عرضته الشركة في معرض " Cairo ICT 2022" .

     

    أڤانزا..وتجربة الميتافيرس 

     

    أضاف طوّر فريق أڤايا، بالتعاون مع "أڤانزا"، حل "تجربة الميتافيرس"،  حل الجديد يوضّح كيف يمكن للمؤسسات توسعة مراكز الاتصال وفق نموذج الميتافيرس، والاستفادة من الابتكارات المتقدمة دون التأثير في الاستثمارات القائمة حالياً في مراكز الاتصال .

     

    أڤاياسبايسز..حلول تعليمية

     

    وعن الجديد التى قدمته أڤايا  خلال مشاركتها في معرض " Cairo ICT 2022" قال تم عن إنجاز مشروع تعاون مع "يوتداول" Utadawul   لإطلاق منصة تعليمية وتدريبية عن بعد في مجال التداول مبنية على تطبيق أڤايا سبايسز " " Avaya Spaces   لخدمة المتداولين في أرجاء المنطقة.

     

    أضاف تدعم المنصة التدريب المُستند إلى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وتسهم في بناء المهارات والكفاءات، حيث تتميّز المنصات التعليمية التي تُبنى استنادا إلى "أڤايا سبايسز" بمجموعة ميزات فعّالة، أهمها خاصية تسريع التدريب استنادا إلى القدرات الهائلة في مجال تكنولوجيا القياسات الحيوية، إضافة إلى نظامي إدارة التعلّم وإدارة المعرفة.

     

    Avaya OneCloudTM

     

    وفيما يتعلق يجهود التعاون بين  "هانيويل " و"أڤايا " قال نضال تسعي الشركيتن لتوحّدان جهودهما لتعزيز الاستجابة للطوارئ في المدن الذكية على مستوى الشرق الأوسط حيث تم توقيع مذكرة تفاهم، تقوم بموجبها الشركتان بتعزيز قدرات الاستجابة للطوارئ الخاصة بأجهزة إنفاذ القانون في المنطقة إضافة إلى مؤسسات المدن الذكية.

    أضاف من خلال دمج منصة تجارب "أﭬايا وان كلاود" Avaya OneCloudTM بمنصة هانيويل "سيتي سويت" Honeywell City Suite، ستحصل الحكومات في المنطقة على قدرات كبيرة لتسريع تنفيذ مبادرات المدن الذكية. لن تعمل المنصتان المُدمجتان على تحسين التفاعل مع المواطنين فحسب، بل ستوفران أيضا الوسائل لدعم جهود توفير السلامة المُجتمعية من خلال قدرات معزّزة على مستوى الاستجابة للطوارئ.

    عصر المدن الذكية 

     

    أشار نضال هذا التكامل بين الشركتين بدأ يتجسّد بالفعل من خلال مشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي مدينة ذكية جديدة يتم بناؤها على بعد 45 كيلومترا شرق القاهرة. وبمجرد اكتمالها، ستستضيف العاصمة الإدارية الجديدة المقر الجديد للبرلمان والقصور الرئاسية والوزارات والسفارات، بالإضافة إلى الشركات الخاصة الكُبرى العاملة في مصر.

    وقال رئيس أڤايا العالمية نضال أبو لطيف تساعد " أڤايا" و "هانيويل" مدن الشرق الأوسط على توفير تجارب الاستخدام المستقبلية للمواطنين. في المواقف التي تكون فيها كل ثانية مهمة، يُعدّ توفّر بيئة اتصالات موحّدة تستفيد من توافر البيانات الهامة، أمرا بالغ الأهمية يُساهم بإنقاذ حياة الناس.

    شراكة اقليمية

    أوضح ستمكننا هذه الشراكة مع هانيويل من جعل هذه القدرات متاحة على نطاق أوسع للحكومات في جميع أنحاء المنطقة.

     

    تطبيق " واصل " 

    وفيما يتعلق باهتمام الشركة بدمج متحدي الاعاقة فى المجتمع قال نضال انه خلال فاعليات " Cairo ICT  2022 " تم الاعلان بالتعاون مع "الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الإعاقة" ،  التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية ، عن اطلاق النسخّة الجديدة المطوّرة من تطبيق "واصل" WASEL الرقمي الخاص بالصم وضعاف السمع بالتعاون مع شركة أﭬايا الرائدة عالميا في عالم الحلول التي تحسّن وتبسّط الاتصالات والتعاون الرقمي. 

     

    اضاف يأتي تطوير هذا التطبيق تنفيذا لاستراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تهدف إلى استخدام تكنولوجيا المعلومات من أجل مجتمع دامج لجميع فئاته وشرائحه.

    تم اطلاقه  في نوفمبر ٢٠١٩ بناء علي  مبادره رئاسيه من خلال و بدعمً من وزاره الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات و بالتعاون مع الشركه المصريه للاتصالات و شركه افايا العالميه

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن