منصة" Ultraverse City "وإعادة استكشاف مستقبل الموسيقى والدمج بين "VR"و"AR"

  • كتب : أمير طه –  نيللي عبد الحميد  

    تُعتبر منصة " Ultraverse City " منصة ثورية تستكشف وتطور مستقبل الموسيقى باستخدام الواقع الافتراضي " VR "  والواقع المعزز " AR " ، وستتيح هذه المنصة للفنانين في المستقبل القريب، إنشاء تجارب غامرة يمكن أن يستمتع بها معجبوهم في أي بيئة يختارونها وتمنح هذه المنصة الجديدة عشاق الموسيقى وصولاً غير مسبوق إلى الفنانين والفرق الموسيقية المفضلة لديهم، وتتيح لهم الفرصة لتجربة العروض الحية بطريقة جديدة تمامًا، من خلال استخدام التقنيات المتطورة مثل الصوت ثلاثي الأبعاد والصور المجسمة والمرئيات التفاعلية، حيث أن Ultraverse City تُحدث ثورة في الطريقة التي نختبر بها الموسيقى.

    يعد إنتاج الموسيقى عملية معقدة تتطلب الكثير من الوقتِ والجهد، إلا أن بمساعدة الواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR)، يمكن للمنتجين إنشاء الموسيقى بطريقة تفاعلية بشكل أكبر وأكثر كفاءة. حيث يمكن استخدام الواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR) لإنشاء مقطوعاتٍ صوتيةٍ غامرة وتصوير البيانات الصوتية وإنشاء تجارب تفاعلية للمستمعين.

    ومن خلال الاستفادة من هذه التقنيات، يمكن للمنتجين جعل عملية إنشاء الموسيقى أسرع وأكثر إبداعًا وجذبًا للجمهور، فمع الواقع الافتراضي والواقع المعزز، يمكن للمنتجين إضفاء طبقة جديدة من العمق إلى عملية إنتاج الموسيقى الخاصة بهم والتي ستنتقل بها إلى المستوى التالي.

    وتوشك صناعة الموسيقى على المرور بتحول كبير بفضل العوالم الافتراضية التي ستُقدم إمكانيات جديدة للموسيقيين والمعجبين على حدٍ سواء، حيث تُعتبر Ultraverse City أول منصة على الإطلاق في عالم الميتافيرس تقوم بتعيين محطة راديو ذات بث مُباشر في المدينة، وأطلق عليها KISS FM، مما سيُحدث ثورة في كيفية استماعنا للموسيقى.

     يمكن للمواطنين في Ultraverse City الآن الاستماع إلى محطة الراديو الحية هذه من خلال Ultra Mall وهم يقومون بالاستكشاف، وتوفر Ultraverse City أيضًا طريقة فريدة للفنانين للتواصل مع جمهورهم، وأضافةً إلى ذلك، ستتيح Ultraverse City للفنانين الاتصال بشكل أوضح بموسيقاهم قريباً.

    بشكل عام، تعد Ultraverse City أداةٌ لا تقدر بثمن لكل من الموسيقيين ومعجبيهم، فهي توفر طريقة سهلة لهم للبقاء على اتصال وتتيح لهم مشاركة موسيقاهم مع الآخرين في جميع أنحاء العالم ويمكن القول ببساطة أن عالم الفعاليات والمهرجانات الموسيقية يتغير بسرعة مع ظهور الميتافيرس.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن